اعتاد السائح الألماني «ماندي» وزوجته «دينس» على زيارة مصر منذ عشر سنوات، يستمتع بجمال شواطئها ومزاراتها السياحية، ويلتقط بعض الصورة التي تحفظ له ذكريات جميلة يتشاركها مع أصدقاءه حين يعود إلى بلده، لكنه اختار هذه المرة أن يكون وداعه لشواطىء مرسى علم مختلفا، وشاركته زوجته في صنع مشهد تحول إلى صورة فوتوغرافية، وقررا أن يتشاركانها مع أصدقائهما بدافع الترويج وتحفيز الراغبين في قضاء أوقات ممتعة لزيارة شواطئ مصر.

ألماني وزوجته يروجان لجمال الشواطئ المصرية

يعشق «ماندي» وزوجته «دينس» مصر ومدنها السياحية، واعتادا زيارتها مرتين كل عام، وعقب انتهاء إجازتهما على شواطئ مرسي علم، أمس، قررا أن يساهما في الترويج لجمال الشواطئ المصرية على طريقتهما، من خلال فوتوسيشن يحمل كلمة إيجيبت 2023 وشاركا معا في حفر الجملة على رمال شواطئ مرسى علم، وتحول المشهد لصورر فوتغرافية لا تخلو من خفة دم وشقاوة زوجين، وقررا أن يتشاركا الصور مع أصدقائهما تعبيرا عن حبهما لمصر وشواطئها.

سائح وزوجته على شواطئ مرسي علم 

قال عاطف عثمان الخبير السياحي، مدير عام إحد المنتجعات السياحية بمرسي علم، إن السائح الألماني وزوجته يترددا على شواطئ مرسى علم منذ عشر سنوات، ومعروف عنهما عشقهما للمدن السياحية المصرية، خاصة مرسي علم، وفي نهاية زيارتهما يبدو عليهما الحزن لمفارقة مصر. 

ألماني وزوجته يروجان لجمال شواطئ مرسى علم 

أوضح «عثمان» في تصريحات لـ الوطن أن «ماندي» وزوجته يحملا الجنسية الألمانية، واستمرت إجازتهم على شواطئ مرسى علم 15 يوما، وانتهت أمس، وقبل رحيلهما قررا التعبير عن حبهما وعشقهما لمصر بتوثيق مشهد وداع، وصنعا صورة فوتغرافية على شواطئ إحدى المنتجعات بمرسي علم، تعبيرا عن حزنهما لمغادرة مصر، ورسما على الشاطئ كلمة Egypt2023. 

«دينيس» تطالب الألمان بزيارة شواطئ مرسى علم

وأضاف «عثمان» أن السائحان قررا التسويق لزيارة شواطيء مرسى علم في بلادههما، ونشرت الزوجة «دينيس» عبر حسابها على صفحات التواصل الاجتماعي تلك الصورة، وكتبت عليها عبارة «سنعود مرة أخرى»، كما نشرت عدة صور لشواطئ مرسي علم وقت الغروب والشروق، ودعت مواطنيها لزيارة مرسي علم. 

مرسي علم تستقبل 140 رحلة طيران

كشف رامي فايز نائب رئيس جمعية مستثمرى مرسي علم في تصريحات لـ الوطن عن أكثر الجنسيات التي تفضل زيارة شواطيء مرسي علم باعتبارها، مؤكدا أنها وجهة سياحية مفضلة لدى السياح من جنسيات مختلفة، خاصة الألمان والإيطاليين والبولنديين والتشيكيين، وهؤلاء هم  الأكثر وصولا إلى مرسى علم، وذلك لما تملكه من مقومات طبيعية وسياحية هائلة جعلتها محط أنظار العالم، لافتا إلى أن فنادق ومنتجعات مرسي علم استقبلت الأسبوع الجاري ما يقرب من 30 ألف سائح علي متن 140 رحلة طيران قادمة من دول أوربية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم شواطئ مرسي علم

إقرأ أيضاً:

حادث مروري مروّع في مصر

تاق برس – لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 50 آخرين إثر حادث انقلاب حافلة عند محور الضبعة بمحافظة مرسى مطروح بمصر.

ووفقًا للتقارير الصحافية، فإن الحافلة كانت تقل مصطافين كانوا في طريقهم إلى مرسى مطروح على ساحل البحر المتوسط لقضاء عطلة الصيف.

وأشارت  إلى أنه “فور الإبلاغ عن وقوع الحادث تم إرسال 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفيات الضبعة والعلمين في مرسى مطروح” لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • لحل ازمة المياه.. وفد تركي يستعد لزيارة العراق خلال 10 أيام
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • انطباعات إيجابية لزيارة ميقاتي الجنوبية.. وتخبط اسرائيلي بشأن الحرب على لبنان
  • لقاء عراقي - إيراني لضبط الحدود والاستعداد لزيارة الأربعين
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي