قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض وعمر أحمد فتحي وأحمد محمد الجمل، وسكرتارية طارق عكاشة، السجن 10 سنوات لـ هارب من حكم قضائي ضبط بـ مخدرات ببورسعيد.
 
وترجع تفاصيل الواقعة إلى يوم 20 من شهر 4 عام 2023 بدائرة قسم المناخ والمتهم فيها أحمد السيد محمد علي خضير، ويبلغ من العمر 32 عاما - عاطل، حيث أحرز مخدرين لـ الحشيش والميثافيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وشهد محمد هشام شعبان معاون مباحث قسم شرطة المناخ بأنه حال مروره الأمني تمكن من ضبط المتهم تنفيذا للحكم القضائي الصادر ضده في القضيه رقم 6818 لسنة 2015 جنح الضواحي، وبتفتيشه اثناء الضبط عثر بين طيات ملابسه على 15 قطعة لجوهر الحشيش وكيسين لماده الميثافيتامين المخدرين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر باحراز القطع المخدرات للاتجار، ومحتوى الكيسين للتعاطي، والمبلغ المالي من حصيلته، والهاتف المحمول للتواصل مع العملاء.


وثبت بتقرير المعمل الكيماوي ان المضبوطات عباره عن 15 قطعة لجوهر الحشيش وكيسين لماده بلوريه الشكل تحتوي على مادة الميثافيتامين المدرجين بالجدول الأول من قانون المخدرات، وثبت بتقرير مستشفى السلام أن عينة البول الماخوذة من المتهم ايجابية لجوهر الميثافيتامين والحشيش المخدرين، وثبت من واقع الجدول في القضيه رقم 6818 لسنه 2015 جنح الضواحي إنه ا مقيدة ضد المتهم وصدر فيها حكما غيابيا بالأدلة.


حكمت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات عما أسند اليه وغرامة 100 ألف جنيها، وامرت بمصادرة المخدر المضبوط وألزمته المصارف الجنائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد هاتف محمول المستشارين محكمة جنايات قسم شرطة محكمة جنايات بورسعيد

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (30) كلجم من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك “الرمان” فاكهة الخريف بعسير.. وفرة الإنتاج والجودة الغذائية العالية 29 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًا

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض علي مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • إحباط تهريب 10 كيلوجرامات من الحشيش المخدر بعسير