افتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي مشواره بالبطولة العربية اليوم الخميس بالتعادل مع فريق الكويت الكويتي بنتيجة 32-32 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

ونجح لاعبو البنك الأهلي في العودة للمباراة أكثر من مرة ليفرضوا التعادل مع الكويت الكويتي رغم انتهاء الشوط الأول من المباراة بتفوق الفريق الكويتي بنتيجة 20-18.

ويحل البنك الأهلي، ممثل مصر الثاني في البطولة، ضمن المجموعة الأولى، إلى جوار مضر السعودي والكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد العراقي.

وتبحث فرق البطولة العربية عن حصد اللقب، وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية السوبر جلوب، الذي تستضيفه السعودية في نوفمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي البطولة العربية البطولة العربية للأندية البنك الاهلي الجزيرة الإماراتي السعودية الجولة الأولى العربية السعودية الفريق الاول لكرة اليد الفريق الكويتي الكويت الكويتي المملكة العربية السعودي المملكة العربية السعودية بنك الأهلي بطولة العربية للأندية بطولة العرب بالبطولة العربية البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة

ماجد محمد

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجس جيسوس، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام الأهلي، في مباراة الدوري.

وأشار جيسوس فس المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “انتصار كبير الليلة، قبل المباراة أريد أن أبارك لجماهير النادي الأهلي صناعة الأجواء الرائعة، المواجهة شاهدها الكثير حول العالم وشاهدوا مباراة كبيرة وأجواء كبيرة”

وتابع: “الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالِ جدّا لكي نتفوق عليه، ما شاهدناه من أجواء في ملعب الجوهرة نستحق مثله، نستحق ملعب شبيه لملعب الجوهرة، ونحن لا نملك ملعب مثل هذا”.

وأكمل قائلًا:” الشوط الأول مال لفريق #الأهلي والشوط الثاني عملنا على زيادة السرعة والأداء برتم عال ونجحنا”.

وعن لاعب الفريق، البرازيلي نيمار فأكد المدرب البرتغالي، أن الهلال يلعب كمنظومة كاملة، ومجموعة واحدة، ولا يقف على لاعب.

وأكد: “نيمار سيكمل سنة من إصابته الان ، الفريق حتى الان لعب سنة ونصف بلا اي خسارة محلياً ، وخسارة وحيدة قارياً، وبالتأكيد ان عودته بجاهزيته التامة تعد اضافة، لكن ثق ان الهلال يلعب كمجموعة ومنظومة واحدة ولا يقف على لاعب بعينه”.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • الصنيع: الأهلي تضرر من التحكيم .. فيديو
  • الأهلي يتوج بالبطولة العربية لرياضة البريدج
  • تعرف علي سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 6-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • سموحة يفوز على البطائح 87/79 ويقترب من دور الثمانية بالبطولة العربية للسلة
  • الدينار الكويتي بكام؟.. أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد 6-10-2024
  • جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة
  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الهلال بهدف جابرييل فيجا
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي