قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن المناطق الحدودية والنائية تشهد اهتماما كبيرا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال عمليات التطوير والتنمية في كافة القطاعات.

وأكد زين الدين في تصريحات صحفية، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء لمحافظة مطروح، وتفقد عددا من المناطق وبينها الارتكازات الأمنية بمنفذ السلوم والذي يمثل البوابة الغربية لمصر، يأتي في إطار الحرص من جانب القيادة السياسية في متابعة كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأشاد زين الدين، بجهود التنمية التي تشهدها محافظة مطروح، من خلال العديد من المشروعات القومية، مؤكدا أن إعلان الرئيس إقامة منطقة لوجستية بجوار منفذ السلوم خطوة هامة وانطلاقة نحو تسهيل حركة التجارة ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

وأكد النائب أن الرئيس السيسي، خلال متابعته أمس وجه العديد من الرسائل بشأن التحديات التي تواجه مصر مثل باقي دول العالم، وكذلك جهود التصدي لها، وقدرة الاقتصاد الوطني على الصمود في مواجهة الأزمات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مشروعات قومية محافظة مطروح منفذ السلوم تحديات مصر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي "حسن شيخ محمود" تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين، وقد أكد السيد الرئيس في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)

 منطقة القرن الأفريقي

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

مقالات مشابهة

  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي
  • برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • علي الدين هلال يقدم قراءة أولية في التشكيل الوزاري الجديد
  • طلب برلماني بتعديل قانون سوق رأس المال لإزالة معوقات تأسيس صناديق الملكية الخاصة
  • مصر.. أول تصريح لوزير المالية الجديد
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد