كشفت الفنانة نجوى فؤاد، أنها أجرت عملية "القطنية"، في ظهرها خلال الأيام الماضية، لافتة أن خبر إعتزالها للفن شائعة ليس لها أساس من الصحة.

 

ما سبب ابتعاد نجوى فؤاد عن التمثيل خلال الفترة الماضية؟ 

 

وتابعت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2،:"معتزلتش الفن خالص أنا لسه موجودة بس ظروفي الصحية هي اللي منعتني من الشغل، وياريت ألبس الحجاب أنا أتمنى أعمل ده".


وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنه عرض عليها عدة أعمال فنية حيث طلب منها أحد المنتجين العمل في مسلسل رمضان الماضي، ولكنها أعتذرت والمنتج أحمد السبكي وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاركة في عمل فني ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية.

ماذا قالت نجوى فؤاد عن فيفي عبده؟ 

 

وأستكملت نجوى فؤاد: "فيفي عبده اتطمنت عليا خلال فترة مرضي وأنا كمان اتطمنت عليها الفترة اللي فاتت لما كانت تعبانة، احنا اصدقاء من زمان أوي وكنا بلتقي ببعض خلال الشغل وبعدين هي تعزمنى على الغدا أو أنا أعزمها وبنسأل على بعض هي ست طيبة وجدعه وجميلة أوي وبحبها أو ي وبتدافع عن الناس ومش بتحب تجيب سيرة حد".

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نجوى فؤاد برنامج تفاصيل نجوى فؤاد فيفي عبده نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها

أكد أشرف الشبراوي، أمين عام حزب الإصلاح والتنمية، أن اختياره لعضوية مجلس أمناء الحوار الوطني هو تكليف وتشريف، وتقدير كبير له ومهمة يتمنى من الله أن يوفقه فيها، موجها الشكر لمجلس الأمناء على اختياره.

الحوار الوطني دعوة مفتوحة للجميع

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في تصريح لـ«الوطن»، إنها أمانة كبيرة وكلت إليه، وسيعمل بكل جهد لتقديم أفضل الاقتراحات والحلول التي تساعد في رفع شأن الدولة المصرية وتحقيق الهدف المنشود من الحوار الوطني، لافتا إلى أن الحوار الوطني دعوة مفتوحة للجميع بين كل الفئات والتيارات الموجودة في البلاد ومختلف الأطياف، حتى يبدى كل منهم رأيه للاتفاق على مجموعة من الأولويات الوطنية على كل المستويات، مشددا على أن الحوار أهمية جادة للتعبير عن خطوات المشاركة والإصلاح السياسي، ويدعم مسار الديمقراطية.

وأضاف «الشبراوي» أن دعوة الرئيس السيسي لإطلاق الحوار الوطني خطوة محل التقدير، فلم يحدث أن يدعو رئيس دولة جميع القوى السياسية والشعب إلى حوار وطني لمناقشة أهم قضايا المجتمع والدولة، فالقوى السياسية الآن تشهد نشاطا غير مسبوق بفضل دعوة الرئيس للحوار الوطني.

الحرص على إيجاد مساحات مشتركة في القضايا والمحاور الرئيسية

وشدد على أنه لا بد من الجميع، وضع صالح الوطن أولا فيما يقدم من رؤى والحرص على إيجاد مساحات مشتركة في القضايا والمحاور الرئيسية التي تمثل أولوية لدى الشارع المصري، مؤكدا أن الحوار الوطني يُعد محطة تاريخية مهمة للدولة بعد سنوات من العطاء والتحدي والإنجاز.

مقالات مشابهة

  • "تحقيق مستهدفات خطة التنمية المستدامة 2030".. أبرز تصريحات رئيس الوزراء خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة
  • الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • حنان ماضي تحتفل مع جمهورها بأوبرا دمنهور 18 يوليو
  • أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها
  • «أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد
  • إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • رسميا .. أنت مسجل في عدل 3 في هذه الحالة
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»