أعلن مختار أبو الفتوح، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل، ونائب رئيس اتحاد نقابات عمال الجيزة، موافقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وشفيق جلال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة، على زيادة بدل العطلات للعاملين الدائمين والأجر اليومي، مما أدي إلي رفع الروح المعنوية لهم.

محافظة الجيزة يسحب عمال النظافة من الشوارع حتى انكسار الموجة الحارة لم الشمل وحل مشكلة التأمينات والمعاشات.. خدمات مكتب اتحاد العمال المصريين بإيطاليا زيادة بدل العطلات لعمال النظافة

وقال هشام فاروق المهيري، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس نقابة الخدمات الإدارية الاجتماعية، إن قرار محافظ الجيزة بزيادة بدلات العاملين يوثق من التفاعلات الاجتماعية الإيجابية في بيئة العمل ويخلق الاحترام المتبادل ويحسن من وعي الموظف بالآخرين وهو دستور يؤمن به التنظيم النقابي، لاسيما أن العاملين بهيئة النظافة والتجميل تابعين لتصنيف نقابة الخدمات الإدارية.

وأضاف المهيري، أن مثل تلك القرارات تساهم مباشرة فى رفع الكفاءة الإنتاجية وتوطن للمصلحة العليا لقيم العمل وهو استراتيجى أساسي في إدارة وتنمية الموارد البشرية، خاصة أن هناك وظائف مرتبطة بأداء العنصر البشرى وكيفية تأهيله وتوظيفه حسب مهاراته وقدراته من أجل الحصول على مكتسبات إضافية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا

ماجد محمد

فقدت الرياضة السعودية رمزًا مهمًا من رموزها، برحيل رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس محمد الفايز، عن عمر ناهز الـ 87 عامًا.

وترك الفايز لجماهير العميد إرثًا كبيرًا من الإنجازات، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في فترة رئاستة بين عامي 2012 و 2013،لقب كأس الملك، كما عزز من البنية التحتية للنادي.

وشغل الفايز العديد من المناصب المهمة منها: مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حالياً) ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزير العمل والشئون الاجتماعية، ورئيس الديوان العام للخدمة المدنية، ووزير للخدمة المدنية.

مقالات مشابهة

  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • «الوزراء» ينشر السيرة الذاتية لوزير العمل.. رفع راية «عمال مصر» في المحافل الدولية
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة
  • محمد جبران.. من هو وزير العمل الجديد في حكومة مدبولي
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما
  • رسائل ولقاءات... ماذا فعل الوزراء الراحلون عن الحكومة قبل مغادرة مكاتبهم؟
  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات
  • نقابة خدمات الإدارية: الحكومة المرتقبة مطالبة بتحرير عقود للعاملين بأجر يومي
  • وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا