أعلن الدوري الإسباني للمحترفين “LALIGA” عن توقيع شراكة إستراتيجية مع "روح السعودية"؛ بصفتها الراعي الدولي والوجهة السياحية الرسمية لعشاق كرة القدم الإسبانية حول العالم.

وتأتي هذه الشراكة الإستراتيجية المثمرة؛ لرفع مستوى الوعي بروح السعودية، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، من خلال حفل تدشين وإطلاق العديد من الأنشطة المقامة بالمملكة، بالإضافة لتصميم العروض والباقات المشتركة والتجارب السياحية الملهمة؛ والموجهة لجذب شرائح متنوعة من متابعي الدوري الإسباني، عبر تسليط الأضواء على المملكة، موطن الحفاوة والأصالة وكرم الضيافة العربي، والوجهة الأسرع نمواً على مستوى العالم, كما سيتم تطوير ودفع عجلة نمو هذه الشراكة عن طريق التعاون المستمر والخطوات التسويقية المبتكرة والمحتوى الرقمي المميز.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين: "ترسخ هذه الشراكة الإستراتيجية المثمرة من جهود (روح السعودية) في جذب شرائح أكبر من المسافرين حول العالم، عبر التفاعل والتواصل والجسور الممتدة بين الرياضة والسفر والثقافة، حيث ترحب المملكة بزوارها من كل أنحاء العالم، وتدعوهم للاستمتاع بالوجهات السياحية والتنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، والفعاليات النوعية والعالمية الشيقة".

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي للدوري الإسباني للمحترفين أوسكار مايو، أن هذه الاتفاقية تؤكد على الالتزام القوي والارتقاء بسمعة وانتشار الدوري الإسباني في العالم العربي، كما تعزز الارتباط الوثيق بين السفر والرياضة، كجسور تواصل تجمع بين الشعب السعودي والإسباني، وتحقق الفوائد المرجوة للطرفين.

وأشار سفير الدوري الإسباني للمحترفين إيكر كاسياس، إلى أن التطور الهائل لكرة القدم والفعاليات الرياضية بالمملكة؛ قيمة مضافة تعزز جاذبية الوجهات السياحية السعودية، بالإضافة إلى الطبيعة والثراء والعمق والتنوع الثقافي، مؤكداً نجاح هذه الشراكة الجديدة والمثمرة؛ في جذب عشاق الكرة، وشرائح جديدة من المتابعين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: السعودية الدوری الإسبانی هذه الشراکة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة منتخب الصين ضد ضيفه السعودي بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الثلاثاء 10 سبتمبر/أيلول 2024 على ملعب داليان في الصين، وتنطلق صفارة البداية الساعة الثالثة مساء (15:00) حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 1

ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويسعى المنتخب السعودي لتعويض سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه الإندونيسي في مباراة الجولة الأولى الخميس الماضي، بعدما أهدر سالم الدوسري قائد "الأخضر" ركلة جزاء.

كما تسعى الصين للفوز وتعويض خسارتها الثقيلة صفر-7 أمام اليابان الخميس الماضي في سايتاما شمال طوكيو.

نظام التصفيات الآسيوية

تمثل قارة آسيا 8 منتخبات في مونديال 2026 مع احتمال ارتفاعها إلى 9 حسب نتائج الملحق العالمي.

يشتمل الدور الثالث على 18 منتخبا قُسّمت على 3 مجموعات، تضم كل واحدة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، بين سبتمبر/أيلول 2024 ويونيو/حزيران 2025.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يُحدّد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع في ملحق قاري، في حين ستكون هنالك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • تصريحات لاعب السعودية عن مواجهة الصين غدًا
  • M42 تُبرم شراكة استثمارية إستراتيجية مع وزارة الدفاع لتشغيل وإدارة مستشفى زايد العسكري في البطايح بالشارقة
  • رسمياً .. السعودية تتسلم استضافة بطولة العالم للقدرة والتحمل 2026 
  • موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • «المستقلين الجدد»: الشراكة المصرية السعودية مهمة لاستقرار المنطقة
  • الإنجليزي جود ترامب بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر