وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط،  بالانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية، والأنشطة الطلابية في العام الجامعي الجديد، والتي تشمل انتهاء أعمال الصيانة للمباني والمنشآت، والإحلال والتجديد اللازمين، وأعمال رفع كفاءة البنية التحتية والإنشائية لجميع قطاعات ومرافق الجامعة المختلفة، وذلك قبل بداية العام الجامعي؛ لخدمة منتسبي الجامعة، وطلابها، وتوفير سبل الرعاية اللازمة لهم، وتوفير أجواء تحفيزية؛ لانخراط الطلاب في الأنشطة الرياضية،

وأكد اهتمام إدارة الجامعة بدعم كافة الأنشطة الرياضية، وتحفيز الطلاب على المشاركة الفعالة بها، انطلاقا من أهمية الرياضة فى حياة الطلاب، وتطبيقها كأسلوب حياة.

وفي هذا الإطار ، أجرى الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية) لمتابعة أعمال التجديد والتطوير بالصالة المغطاة، وبعض المكاتب الإدارية التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، ورافقه خلال الجولة الدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وبعض من مديري الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على سرعة الانتهاء  من كافة أعمال التجديدات، والتجهيزات اللازمة لأعمال الصيانة والتطوير؛ طبقا للمواصفات المعتمدة، ورصد أي سلبيات ، وإيجاد الحلول لها،  وتذليل كافة العقبات والمشكلات ، والعمل على حلها في أسرع وقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإحلال والتجديد التعليم والطلاب الدكتور احمد المنشاوي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة
  • إنفوجــراف.. الحصاد الأسبوعي لجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الإجازة الصيفية