كشفت دار المزادات Gooding & Company عن نيتها إقامة مزاد علني للسيارات الأثرية خلال شهر سبتمبر المقبل، يضم مجموعة فخمة من السيارات الأثرية.

اقرأ ايضاًايلون ماسك: المواجهة مع مارك زكربيرج ستكون في إيطاليا.. والأخير يشكك بجدية الأولمسابقة الأناقة للسيارات Concours of Elegance من  Gooding & Company

أعلنت دار المزادات الشهيرة عن احتفالية مميزة للسيارات وهي مسابقة الأناقة للسيارات Concours of Elegance كاشفة إنها ستقام في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

ومن المفرر أن يضم المزاد مجموعة من السيارات الأثرية البريطانية ومن بينها:

سيارة بنتلي 1931:

وهي واحدة من 100 سيارة تم صناعتها بمحرك من 6 6 أسطوانات سعة 8 لترات، وكانت هذه السيارة تعتبر الأسرع بين العديد من السيارات في سنة صنعها 1931 ومن المتوقع ان تباع هذه السيارة في المزاد بسعر يتراوح ما بين 1.0 مليون دولار إلى ما يقارب الـ 1.6 مليون دولار تقريبا.

جاكوار E-Type 1961:

اشتهرت هذه السيارة بشكل كبير بعد أن حقق من خلالها المتسابق غراهام هيل فوزًا كبيرًا في سباق Oulton Park الذي اقيم في نفس عام صناعتها 1961.

وأعاد فريق CMC ترميم هذه السيارة، ومن المتوقع ان تباع بسعر يتراوح ما بين  مليون دولار و1.5 مليون دولار.

سيارة أستون مارتن DB2/4 l موديل 1954:

صٌنعت هذه السيارة خصيصًا للملياردير ستانلي أرنولت، وتم تطوير هذه السيارة على  يد فرانكو سكاليوني، وتعتبر قطعة فريدة من نوعها حيث لا يوجد أي نموذج آخر من أستون مارتن يشبهها، ومن المتوقع ان تباع هذه السيارة بسعر يتراوح ما بين  1.5 مليون و2.3 مليون دولار تقريبا.

سيارة أستون مارتن Strasbourg 1922:

هذه السيارة هي نسخة خاصة، وجاءت مع محرك بسعة بسعة 1.5 لتر، واستخدمت في السباقات الدولية التابعة للشركة عام 1922، وحققت هذه السيارة المركز الخامس في السباق.

ظلت ملكية هذه السيارة مع العائلة نفسها طيلة 70 عامًا ومن المتوقع أن تباع بسعر يتراوح ما بين  506 آلاف دولار و759 ألف دولار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ومن المتوقع هذه السیارة ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

157 مليون دولار.. مساعدات أمريكية للنازحين اللبنانيين

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيانها يوم الجمعة، عن تخصيص مساعدات إنسانية جديدة تقدر بنحو 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من النزاع في لبنان والمناطق المجاورة.

وأوضحت الوزارة أن هذه الأموال ستغطي الاحتياجات الحالية والجديدة للنازحين داخليًا واللاجئين في لبنان، بالإضافة إلى دعم المجتمعات المضيفة لهم. كما ستساعد هذه المساعدات الأشخاص الذين يفرون إلى سوريا المجاورة.

وقدر الحكومة اللبنانية، يوم الأربعاء، عدد النازحين الفارين من العمليات العسكرية بنحو 1.2 مليون شخص، يعيش الكثير منهم في الشوارع في مناطق مختلفة من بيروت.

وفي بداية أكتوبر، أطلق رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في لبنان، عمران ريزا، نداءً إنسانيًا عاجلًا بقيمة 426 مليون دولار لتلبية احتياجات نحو مليون نازح نتيجة الغارات الإسرائيلية، حسبما أفادت الأمم المتحدة.

في سياق متصل، أصدر الجيش الإسرائيلي، ليلة الجمعة إلى السبت، إنذارًا عاجلًا للسكان في الضاحية الجنوبية، وبالأخص في حي برج البراجنة.

كما أعلنت المفوضية الأوروبية، يوم الخميس، عن تقديم مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 30 مليون يورو (نحو 33.1 مليون دولار) للبنان. ويضاف هذا المبلغ إلى عشرة ملايين يورو (نحو 11 مليون دولار) أُعلنت عنها في 29 سبتمبر، ليصل إجمالي المساعدات الإنسانية المقدمة من الاتحاد الأوروبي إلى لبنان هذا العام إلى أكثر من 104 ملايين يورو.

تثير هذه التصعيدات العسكرية بين إسرائيل من جهة، وإيران وحزب الله من جهة أخرى، مخاوف من تفاقم الأوضاع في الشرق الأوسط، بعد مرور عام على اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في غزة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • لأول مرة منذ 5 سنوات| خامنئي يظهر في صلاة الجمعة.. ومحللون: بدد حزمة من الشائعات.. وأبرز شخصيته المتحدية
  • التحالف الدولي يمنح قرابة 400 مليون دولار المناطق المحررة بسوريا والعراق
  • 157 مليون دولار.. مساعدات أمريكية للنازحين اللبنانيين
  • 157 مليون دولار مساعدات أميركية للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة
  • «الخارجية الأمريكية»: سنقدم 157 مليون دولار لدعم المتضررين من الصراع في لبنان
  • الخارجية الأميركية: سنقدم مساعدات إنسانية بـ 157 مليون دولار للمتضررين في لبنان والمنطقة
  • 3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثرية
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب