أشاد الناقد الفني خالد محمود، بتنوع حفلات مهرجان العلمين الذي تستضيف فعالياته مدينة العلمين الجديدة، مشددًا على أنه إثراء كبير للمهرجان.

رؤية استراتيجية للمهرجان

وأضاف محمود، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «إكسترا نيوز»، أنّ المهرجان منذ بدايته شهد حفلات عدد كبير من أسماء نجوم الطرب والغناء المصريين والعرب، وهذا ما يمنح رؤية استراتيجية لهذا المهرجان الفني.

ولفت إلى أنّ الحياة في مدينة العلمين الجديدة مبهجة جدًا، موضحًا أن المهرجان شهد تقديم عدد كبير من الحفلات الرائعة، كما شهدت الكثير من الفعاليات الترفيهية، كما خلق حالة من المتعة والتفاعل بين الجمهور والنجوم.

مشاركة مجموعة من المطربين

وأوضح أن وجود مجموعة من المطربين والنجوم الذين ينتمون لمدارس واتجاهات مختلفة يعكس صورة لمشهد غنائي مصري عربي مهم، ذاكرًا، أنه من عشاق المطرب حكيم لأنه يحافظ على بريقه وصورته ونجوميته ونهجه الغنائي وارتباطه بالجمهور في الأغنية الشعبية منذ سنوات طويلة، كما أنه وصل وصل إلى العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم مهرجان العلمين العملين الجديدة

إقرأ أيضاً:

5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»

أيام قليلة تفصل المصريين والعالم العربي عن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المقرر إقامتها في الفترة بين 11 يوليو و30 أغسطس المقبل، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء، لتقديم وجبة دسمة فنية وثقافية وترفيهية. 

الانتهاء من التجهيزات النهائية لمهرجان العلمين

ونشرالحساب الرسمي لمدينة العلمين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يرصد التجهيزات النهائية لمهرجان العلمين الجديدة، موضحًا أن التجهيزات كانت برعاية أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري، للمشاركة في تقديم النسخة التانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024: «كل الفئات بتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله الجاي، من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي»

أبرز الخدمات المقدمة للجمهور

ورصدت كاميرا «dmc» الاستعدادات الأخيرة مع أبرز الخدمات المقدمة للجمهور، إذ أوضحت مراسلة «مساء dmc» من داخل منطقة العلمين، أنه جرى نقل منطقة «الأرينا» بجانب أماكن التعمير والترفيه والشواطئ الفيروزية للتسهيل على الحضور، كما يحرص المهرجان على تقديم بعض الخدمات المجانية، على رأسها مكانًا لركوب الدراجات، وجراج للسيارات، مع شاطئ عام ورئيسي، إضافة إلى بث  الحفلات مباشرة عبر شاشات عرض بالأرينا مجانًا ودون مقابل، وسيضم «العلمين» مهرجانا للماركات المصرية للترويج لها، وآخر للطهي للتعريف بثقافات الدول.

تفاصيل مهرجان العلمين 

الجدير بالذكر أن العديد من الفنانين سيشاركون في حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، منهم محمد منير، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي، عمرو دياب، وكاظم الساهر، وسيشمل «العلمين» 5 مهرجات أخرى هي: «نبتة»، «الترفيه»، «الرياضة»، «الطعام»، «مهرجان الموسيقى والمسرح»، ومن المقرر تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

مقالات مشابهة

  • 5 معالم ثقافية تشتهر بها مدينة العلمين الجديدة.. «جولة ممتعة»
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة