وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بالانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية، والأنشطة الطلابية في العام الجامعي الجديد، والتي تشمل انتهاء أعمال الصيانة للمباني والمنشآت، والإحلال والتجديد اللازمين، وأعمال رفع كفاءة البنية التحتية والإنشائية لجميع قطاعات ومرافق الجامعة المختلفة، وذلك قبل بداية العام الجامعي؛ لخدمة منتسبي الجامعة، وطلابها، وتوفير سبل الرعاية اللازمة لهم، وتوفير أجواء تحفيزية؛ لانخراط الطلاب في الأنشطة الرياضية مؤكدا اهتمام إدارة الجامعة بدعم كافة الأنشطة الرياضية، وتحفيز الطلاب على المشاركة الفعالة بها، انطلاقا من أهمية الرياضة فى حياة الطلاب، وتطبيقها كأسلوب حياة.

وفي هذا الإطار أجرى الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية) لمتابعة أعمال التجديد والتطوير بالصالة المغطاة وبعض المكاتب الإدارية التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، ورافقه خلال الجولة الدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وبعض من مديري الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الشباب مؤكداً على سرعة الانتهاء  من كافة أعمال التجديدات، والتجهيزات اللازمة لأعمال الصيانة والتطوير؛ طبقا للمواصفات المعتمدة، ورصد أي سلبيات ، وإيجاد الحلول لها،  وتذليل كافة العقبات والمشكلات ، والعمل على حلها في أسرع وقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط الأنشطة الرياضية الطلاب الدراسة جامعة أسيوط الاحلال والتجديد الرياضة الأنشطة الرعاية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب القدامى والجدد تحية العلم
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد   
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك في طابور تحية العلم
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الإيمان بالأربعين  
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد