تلقى نادي ريال مدريد وجماهيره الأسبوع الماضي أخبارًا مؤسفة بعد أن تأكدت إصابة قلب دفاعه إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه لبقية هذا الموسم.

ووجد المدرب كارلو أنشيلوتي نفسه أمام القليل من الخيارات في الدفاع، حيث أن هناك فقط ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدفاع وهم ديفيد ألابا، أنطونيو رورديغر وناتشو، ورغم ذلك لن يلجأ الريال لسوق الانتقالات لتعزيز صفوف الفريق.

أنشيلوتي يلجأ لحل غريب لتعويض غياب ميليتاو في ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيلجأ إلى حلين لتعويض مكان ميليتاو في الموسم الحالي، الأول هو أنه سيقوم بترفيع المدافع الشاب مارفل من ريال مدريد الرديف إلى الفريق الأول. 

أما الحل الثاني وهو الذي قد لا يخدم الميرنغي كثيرًا، هو أن المدرب الإيطالي قد يعتمد على خدمات أظهرة الفريق في قلب الدفاع خلال المباريات وبالتحديد على خدمات داني كارفاخال، وفيرلاند ميندي اللذان كانا أبرز المرشحين لهذه المهمة.

وبحسب التقارير، فإن هذه الخطوة قد تكلف أنشيلوتي والريال كثيرًا خاصة وأن كل من كارفاخال وميندي قد عانيا كثيرًا على صعيد الدفاع في كثير من الأحيان خلال الموسم الماضي، وفي حال شغلا مركز قلب الدفاع فلن يكون هناك مجال لأي أخطاء كما في السابق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة