دائمًا ما تطل الفنانة إلهام شاهين على جمهورها بأعمال مختلفة كل فترة وتعشق أن تنوع في أدوراها، حيث أطلت في آخر عمل لها من خلال مسلسل "بطلوع الروح" عام 2022، ولذلك فقررت أن تعود بقوة خلال الفترة المقبلة، وتواصل “الفجر الفني” مع إلهام شاهين لمعرفة أحدث أعمالها الفنية الجديدة، فقالت: "حتى الآن لم أقرر بالضبط أعمالي الدرامية القادمة؛ لأنني في العادة استغرق وقت كبير في قراءة السيناريو الخاص بالأعمال المرشحة لي حتى تقع عيني على الأنسب والأدق، فأنا في حيرة الآن بين عملين هما "اضطراب عاطفي" و"أمل حياتي" وعمل آخر مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

 

وتابعت: "أما عن جديدي بالسينما سأشارك بفيلم "ڤيتو" وفيلم آخر مؤجل بسبب مشاكل إنتاجية، ومن المقرر أن يعرض قريبًا اسمه "بنات صابرة".

 

وكشفت أيضًا عن معايير اختيارها لـ أعمالها قائلة: "دائمًا تكون معايير اختياري هي العثور على عمل جديد ومختلف عن مسيرتي الفنية وغير تقليدي على الوسط الفني تحديدًا أن يكون دور غير مُقدم من قبل، ومثال على ذلك دور أم جهاد في مسلسل بطلوع الروح وهي امرأة من داعش وعلى النقيض دوري في مسلسل حظر تجول الذي يناقش زنا المحارم وهي قضية غير منتشرة أو شائعة على الشاشات في مصر، فـ أريد دائمًا أن أكون منفردة حتى لا يضعني الجمهور في مقارنة مع أي فنانة آخرى".

 

إلهام شاهين عن مسلسل "بطلوع الروح"

 

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن مسلسلها التي خاضت به السباق الرمضاني 2022 "بطلوع الروح" وعن التحديات والصعوبات التي واجهتها وقالت في أحد التصريحات التلفزيونية: "الناس استغربت من دوري لأنهم قالولي إني أكتر واحدة بحارب الأرهاب والتطرف فجأة أكون زعيمتهم، هما فكرو إني هعمل دور وطني يخدم البلد ولكن الدور ده كان جديد عليا وتحدي جديد وكان مفاجأة كبيرة جدا بالنسبة للجميع"

 

ولم تغفل إلهام عن ذكر مصاعب العمل بعد تعرضه لهجوم شديد وأزمة حيث أنها قالت: "واضح أن المسلسل ممرش مرور الكرام وساب علامة كبيرة فيهم أوي بدليل كدة أنه اتحارب ده مجرد ظهوري على الافيش حصل هوجة كبير ادركت ساعتها أنهم خافو من دوري  فالي حصل ده كان دعايا مجانية" وتابعت أيضًا ضمن تصريحاتها أنها فخورة للغاية بشركة المتحدة رغم أن بطلوع الروح ليس من انتاجهم ولكن الشركة تقدم أعمال هادفة ومهمة ورائدة أيضًا.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة.. «الشعبة» تكشف التفاصيل «فيديو»

توقعات أسعار الذهب.. كشف عمرو المغربي عضو الشعبة العامة للمجوهرات والذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية، عن توقعات أسعار الذهب في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن معدلات الذهب في ارتفاع دائم حتى وإن استقرت الأسعار لفترة.

وأكد المغربي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الرادار الاقتصادي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أسعار الذهب تشهد حالة من الاستقرار في الفترة الحالية منذ شهر يوليو الماضي، مشيرا إلى أنسعر الذهب عيار 21وصل اليوم إلى 3320 جنيها.

وأوضح أن العوامل الثلاثة الآتية هي المؤثرة على سعر الذهب:

- العرض والطلب.

- سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

- سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي.

وأكد توقعه بازدياد سعر الذهب في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الذهب على مدار التاريخ دائمًا في زيادة، ووصف الاستثمار في الذهب بـ: «الاستثمار الطويل الأجل».

كما أشار إلى أن الذهب مهما انخفض فإنه يعود للزيادة ثانية ويرتفع لأعلى نقطة وصل لها، لافتا إلى توقع «شعبة الذهب» زيادة كبيرة على مدار السنوات المقبلة».

اقرأ أيضاًسعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024

سعر الذهب في فلسطين اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024

ارتفاع سعر الذهب الآن في منتصف تعاملات اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024

مقالات مشابهة

  • توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة.. «الشعبة» تكشف التفاصيل «فيديو»
  • بالصور – إلهام شاهين تشارك في احتفالات المغرب بعيد العرش
  • شقيق إلهام شاهين: "تصريحاتها الصادمة تسبب لي أزمات"
  • شقيق إلهام شاهين: أختي جريئة والناس مش بتشغلني بسببها
  • إلهام شاهين لسميحة أيوب بعد تكريمها: عملاقة وسيدة المسرح العربي
  • «أجمل عروسين».. إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بحفل زفاف نجله على بشرى
  • آيتن عامر تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)
  • «لو اتجوزت».. جنات تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • إلهام شاهين تشارك جمهورها بصورة لها بمهرجان المسرح العربي