البلاد- الدمام تنطلق يوم غد الجمعة بطولة المملكة المفتوحة للمبارزة، على صالة المبارزة بمدينة الأمير سعود بن جلوي في الدمام، للأسلحة الثلاثة (الابيه والسايبر والفويل) على مدى يومين، وتعتبر البطولة ختام الموسم الرياضي لمنافسات المبارزة. وسيتوج أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين والفائزات في البطولة، بإجمالي جوائز مالية تقدر بـ 15 ألف دولار، ويشارك في البطولة أكثر من 200 لاعب ولاعبة، وتشمل لاعبين أيضًا من جميع دول الخليج العربي.

وأكد أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، أحقية الأندية المشاركة في البطولة بأربعة لاعبين لكل سلاح، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد تكريم أبطال الموسم، الذين حققوا المراكز الثلاثة الأولى في بطولة المملكة الماضية للجولات الماسية والذهبية والفضية، إضافة إلى تكريم اللجان العاملة وأفضل ثلاثة حكام في كل سلاح.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدمام المبارزة بطولة المملكة المفتوحة

إقرأ أيضاً:

هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»

قلب نيوكاسل يونايتد تأخره صفر / 1 إلى انتصار مثير 2 / 1 على مضيفه وولفرهامبتون، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدف عن طريق ماريو ليمينا في الدقيقة 36، قبل أن ينتفض نيوكاسل في ربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء، عقب تسجيل فابيان شار وهارفي بارنيس هدفي الضيوف في الدقيقتين 75 و80 على الترتيب.

????????????????????????????????????????????????????

شار يسجل هدف خيالي لصالح نيوكاسل يونايتد ????
pic.twitter.com/qsdEWMS4bB

— عمرو (@bt3) September 15, 2024

بتلك النتيجة، حافظ نيوكاسل على سجله خاليا من الهزائم في البطولة خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ليتقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد كلاهما بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند نقطة وحيدة فقط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، علما بأنه ضمن 6 أندية مازالت تبحث عن حصد انتصارها الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»
  • شاطئ جليانة يستضيف بطولة ليبيا للسباحة
  • الفرنسي “أوبري” مدرباً لسلاح الأبيه في المبارزة
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • سلاح قطري نادر يثير ضجة كبيرة ووزير الداخلية السعودي يعلق
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • قصور الثقافة تختتم الأنشطة الصيفية للأطفال والشباب بأسيوط