أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصها الكامل على استكمال كافة الخطوات المتعلقة بمسابقة "٣٠ ألف معلم"، على أن يكون ذلك عقب الإعلان رسميا عن نتيجة الاختبارات.

وطمأنت الوزارة كافة المعلمين الجدد الذين اجتازوا العديد من الخطوات في إطار المسابقة، أنه سيتم الانتهاء من اجراءات تعاقدهم وتسكينهم بمختلف محافظات الجمهورية فور الاعلان عن النتيجة.

كما تشدد الوزارة على أنه جاري حصر أعداد المعلمين والمعلمات الجدد الذين حالت ظروفهم الصحية دون استكمال الاختبارات، على أن يتم استكمال اختباراتهم والانتهاء من كافة الاجراءات الخاصة بهم في أقرب وقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجراءات التعاقد التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم والتعليم إعداد المعلمين معلمين مسابقة

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة

ساد الهدوء والانضباط على لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حيث أدى 37 ألفا و432 طالبًا وطالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية) دون أي حالات غش.

حرصت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمنيا، بقيادة حمدي مصطفى وكيل الوزارة، والدكتور علي عبد السلام مدير التعليم العام، على متابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية. كما تم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية التسع للتأكد من انتظام سير الامتحانات وسلاسة انضباط الطلاب.

أظهرت المتابعات الميدانية التزام الطلاب بالتعليمات وانتظامهم داخل اللجان الامتحانية، حيث وفرت المديرية كافة السبل لراحة الطلاب وتوفير أجواء مناسبة لأداء الامتحانات.

جاء ذلك استكمالاً لخطط الاستعداد القصوى التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والتي تضمنت التنسيق التام بين الوزارة وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتأمين اللجان الامتحانية، وتوفير كافة الخدمات اللازمة للطلاب.

شدد حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية توفير كافة احتياجات الطلاب وتذليل أي عقبات قد تواجههم، مؤكداً على حرص الوزارة على توفير أفضل الظروف للطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

تستمر امتحانات الثانوية العامة 2024 حتى 20 يوليو 2024، حيث يتقدم الطلاب غداً الأربعاء لامتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية.

مقالات مشابهة

  • بنموسى يستعرض أهم إجراءات الوزارة لتسريع وتيرة تعميم تدريس الأمازيغية
  • أول رسالة من وزير التربية والتعليم الجديد من الديوان
  • أول تصريح لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بعد أداء اليمين الدستورية
  • تطوير مهارات المعلمين.. وزير التعليم يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة - فيديو
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين
  • غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
  • إجراءات قانونية جديدة ضد الأجانب المقيمين بمصر دون تراخيص إقامة
  • ترقية آلاف المعلمين / أسماء
  • وزير التعليم: الإعلان عن نسبة نجاح امتحان الفيزياء فور الانتهاء من التصحيح الإلكتروني