يخطط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من التعاقد مع صفقة النصر السعودي المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق الملكي مع بداية السيزون الجديد

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لابورت

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن فريق النصر السعودي كان يرغب في التعاقد مع إيمريك لابورت وتوصل لاتفاق مع الفريق السماوي للتعاقد والحصول على خدمات اللاعب.

ووافق الفرنسي لابورت على الانتقال إلى نادي النصر السعودي ولكن دخل فريق ريال مدريد على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتعويض غياب ميليتاو بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا.

قبل انطلاق الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2023 كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس العالم للأندية 2023 وخصم الأهلي المحتمل والفرق المشاركة

وكان ميليتاو قد تعرض لإصابة قوية في بداية الموسم وآولى مباريات ريال مدريد ضد أتليتك بيلباو بقطع في الرباط الصليبي ويبحث الفريق الملكي حول بديل له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لابورت الدوري الاسباني ريال مدريد صفقات ريال مدريد الدوري الاسباني الممتاز إيمريك لابورت ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد يضع مهاجم نادي استون فيلا ومفاجاة الدوري الأنجليزي لهذا الموسم حتى الان جون ديوران تحت المنظار ليكون احد التدعيمات المنتظرة للنادي الملكي نهاية الموسم الحالي .

وكان جون ديوران قد برز في مباريات الموسم الحالي لاستون فيلا كأحد اهم الاعبين الذين يشاركون من دكة البدلاء ويكون لهم دور كبير في تغيير نتائج فرقهم حيث نجح جون ديوران في تسجيل أربعة اهداف مع استون فيلا آخرهم هدفه في شباك بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوربا وهو هدف تاريخي بالنسبة لفريق استون فيلا كونه اول هدف للفريق الأنجليزي على ملعبه في دوري أبطال أوربا بشكله الجديد منذ عام ١٩٩٢ .

وقالت الماركا ان المهاجم الكولومبي الشاب ٢٠ عاما - جذب أنظار نادي برشلونة من قبل وكان احد الاعبين الذين دارت حولهم الكثير من الاقاويل حول انتقاله لبرشلونة خلال الصيف الماضي الا ان ريال مدريد يبدو عازما على التعاقد معه لزيادة القوة الهجومية للفريق الملكي .

وكشفت الماركا ان تعاقد جون ديوران مع استون فيلا ينتهي عام ٢٠٢٨ وان استون فيلا بشكل مبدئي لن يطالب بأقل من ٥٠ مليون يورو للموافقة على انتقال الاعب . 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد