هنا الزاهد ترد على شائعة ارتباطها وتكشف مواصفات رجل أحلامها
تاريخ النشر: 7th, December 2024 GMT
متابعة بتجــرد: حلت الفنانة هنا الزاهد، ضيفة على برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الشرق، حيث تحدثت خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات الشخصية والعملية، كاشفة عن حقيقة وجود قصة حب مع أحمد حاتم، وعلاقتها بتامر حسني وذكرياتها مع الفنان الراحل طلعت زكريا، ومواصفات الرجل المثالي لديها.
قالت هنا عن شائعات وجود قصة حب بينها وأحمد حاتم: “أحمد حاتم صديقي، وفيه كيميا كبيرة بينا ومن أحلى أعمالي كان فيلم قصة حب معاه والناس حبته لأن الطاقة بينا كانت طاغية، ومفيش قصة حب بينا هو مجرد زميلي وصديقي وبحبه على مستوى الشغل”.
وعن مواصفات الرجل المثالي بالنسبة لها، قالت الزاهد: “لازم يبقى دمه خفيف علشان يفهم أنا بقول إيه. أنا ساعات بقعد مع ناس دمهم تقيل مش فاهمين أنا بقول إيه، وأقعد أقول إفيهات أفلام مبيردوش عليا”.
أضافت: “مهما كان فيه مميزات، اللي ميفهمش الإفيهات بتاعتي وهزار الأفلام بحس إنه من عالم تاني، ويبقى دمه خفيف بس مش عمال على بطال”.
تابعت: “يكون لذيذ بس في وقت الجد جد، مش مونولوجست، ويكون طيب معايا وشرس مع كل الناس، طيب بس مش أهبل”.
وعن علاقتها الفنية مع تامر حسني كشفت عن تقديمها دويتو غنائي مع تامر، في أولى تجاربها الغنائية، قائلة: “عملت دويتو مع تامر حسني أغنية جديدة ضمن فيلمنا ريستارت وهتنزل في العيد، في أول تجربة ليا في الغناء بس هتكون أداء أكتر”.
وعن ذكرياتها مع الفنان الراحل طلعت زكريا، قالت هنا الزاهد: “هو اللي رباني من صغري، وكان بيخاف عليا كأني بنته، كان صادق وصريح، وحضر معايا فرحي واتوفى بعدها بشهر”.
تابعت: “أنا عفوية مبفكرش بقول إيه وممكن أقول كلام له معاني كتير ويتفهم غلط، وعلى المستوى الشخصي والعاطفي عملي مشاكل عشان مش بعرف أسيطر على لساني”.
يذكر أن هنا الزاهد، تستعد لطرح فيلم “بضع ساعات في يوما ما”، قريبا، عن رواية المؤلف محمد صادق، والذي يشارك في بطولته كل من أحمد السعدني، مي عمر، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن.
main 2024-12-07Bitajarodالمصدر: بتجرد
كلمات دلالية: هنا الزاهد قصة حب
إقرأ أيضاً:
خلاف على قطعة أرض.. بوسي شلبي تكشف سبب شائعة طلاقها من محمود عبد العزيز
بوسي شلبي.. أصبحت الإعلامية بوسي شلبي في صدارة التريند خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كشفت عن سبب طلاقها من الفنان الراحل محمود عبد العزيز.
سبب طلاق بوسي شلبي ومحمود عبد العزيزأصدرت الإعلامية بوسي شلبي، بيانًا صحفيًا تنفي فيه الشائعة التي تم تداولها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بشأن طلاقها من الراحل محمود عبد العزيز، جاء فيه: «نحيطكم علمًا بأن الخبر الذي تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بالأمس والخاص بواقعة طلاقي من المرحوم محمود عبد العزيز، غير صحيح».
وأضافت: «فوجئت بما تم نشره ولم تصدر مني أية تصريحات صحفية في هذا الشأن، فزوجي المرحوم محمود عبد العزيز رحمه الله رجل فوق مستوى الشبهات، وكان يتمتع بحب وشعبية جارفة داخل مصر وفي كافة أنحاء وربوع الوطن العربي، وقدم على مدار حياته العديد من الأعمال الفنية التي أثرت الساحة الفنية، وأثرت في وجدان الشعب العربي».
وتابعت: «وهذا الخبر قد أساء لي ولزوجي الراحل والذي عاش وتوفي وهو زوجي، وفي هذا السياق أوضح أن كل ما في الأمر أن البعض قام بتزوير بعض الأوراق والمستندات من أجل الحصول على قطعة أرض بدون وجه حق، والأمر محل تحقيق قضائي، وأود أن أنوه أنني أرملة المرحوم محمود عبد العزيز وكنت زوجته الوحيدة وقت وفاته وسوف أظل زوجته إلى أن يجمعنا الله عنده».
واختتمت البيان: «وكان حريًا بالقائمين على نشر تلك الأخبار تحري الدقة والمصداقية، ونحذر من يقوم بأخبار مفبركة سوف يضع نفسه تحت طائلة المسائلة القانونية، وأنني أحتفظ بكافة حقوقي القانونية في الرجوع على كل من أساء أو تعمد التشهير بي، وأن كافة ما تم نشره من تصريحات هي جميعها مفبركة، ونشير إلى أنه لا يعتد بثمة تصريحات في هذا الشأن إلا من خلالي أو من خلال وكيلي القانوني مكتب اللواء حسام نبيل- المحامي».
وكتبت بوسي تعليقا على البيان: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد يتناول حياتي بشكل غير صحيح، سيظل محمود هو الزوج والحبيب والفنان المحترم».
اقرأ أيضاًأرملة الفنان محمود عبد العزيز أم طليقته؟.. بوسي شلبي تتصدر التريند
«الزوج والحبيب والفنان المحترم».. بوسي شلبي تعلق على طلاقها من محمود عبد العزيز
بمناسبة شم النسيم.. ظهور ساحر للفنانة سهير رمزي برفقة بوسي شلبي