ثمن النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب الاستجابة الفورية من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذ مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت بين مُقترحات تشريعية، وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية، معتبرًا تكليف الرئيس السيسى للجهات المعنية بالدولة لدراسة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني بمثابة نجاح للحوار الوطنى فى تحقيق جميع أهدافه.

بعد قرار الرئيس بإحالة مخرجاته للجهات المختصة.. النائب أحمد صبور: تعكس تقدير وجدية الرئيس للحوار الوطني عبد السلام خضراوي: الاهتمام الرئاسي بالحوار الوطني وراء نجاحه وتحقيقه لأهدافه


وأشاد "قاسم" فى بيان له أصدره اليوم بجميع القضايا والمحاور التى تم طرحها على طاولة الحوار الوطني فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية مؤكدًا أن الهدف الرئيسى من دعوة الرئيس السيسى للحوار الوطنى هو مشاركة كل المصريين من خلال جميع القوى السياسية والبرلمانية والحزبية والشعبية فى مواجهة جميع التحديات والمشكلات التي تواجه مصر وفى مقدمته المشكلات والتحديات الاقتصادية بسبب التداعيات السلبية والخطيرة الناجمة عن الازمة المالية العالمية.


وأكد النائب محمود قاسم أن تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطنى خاصة بعد تكليف الرئيس السيسى للجهات المعنية بتنفيذها سيكون له دوره فى اسهام الحوار الوطنى فى مواجهة مختلف التحديات والمشكلات الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية مطالباً من الحكومة والجهات المعنية بوضع خطط وبرامج بتوقيتات زمنية لتفعيل وتنفيذ جميع التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني.

 حرص القيادة السياسية على مشاركة كل المصريين فى مواجهة المشكلات


كما أكد النائب محمود قاسم أن الرئيس السيسى ومن خلال دعوته للحوار الوطنى وجه رسالة فى غاية الأهمية للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية مفادها حرص القيادة السياسية على مشاركة كل المصريين فى مواجهة المشكلات والأزمات التى تواجه مصدر تحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المأمول بمشاركة جميع أبناء الوطن، موجهًا التحية لمجلس أمناء الحوار الوطني، على جهوده البناءة والمثمرة المبذولة من جميع المشاركين في الحوار، من أجل الخروج بتلك التوصيات الهادفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النــائــب محمود قاسم مجلس النواب الرئيس السيسي الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني الحوار الوطنی الرئیس السیسى فى مواجهة

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن المواطن البسيط ما يشغله هو أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة.وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عدد كبير من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية. 

مقالات مشابهة

  • حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني
  • النائب أيمن محسب: استئناف جلسات الحوار الوطنى خطوة مهمة فى ظل التحديات الراهنة
  • «مستقبل وطن»: الحوار الوطني بمثابة بوصلة للحكومة الجديدة
  • أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي يتابع تطبيق مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع
  • حزب المؤتمر: تعيين محمود فوزي وزيرا للشئون النيابية مكسب كبير
  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • محمود فوزي يكشف تفاصيل دوره داخل الحوار الوطني بعد تعيينه في الحكومة (فيديو)
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • غدًا.. الحوار الوطنى يناقش مد الإشراف القضائى على جميع الانتخابات العامة