قال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدينة السلوم هامة لفتح آفاق للتنمية الاقتصادية الجديدة والخير سيعم على محافظة مطروح وأبنائها.

الرئيس السيسي يوافق على مد خدمة سفيرين زيارة السيسي لمطروح تؤكد إصراره على نقل مصر لمصاف الدول الكبرى.. فيديو أهمية زيارة الرئيس السيسي للسلوم

وأضاف جبران، أن لقاء الرئيس السيسي بأهالي مطروح جاء في وقته تمامًا، مما يؤكد على قوة الدولة المصرية وتواصل مشاريع التنمية الشاملة فيها، وفي كل المحافظات وفق رؤية شاملة، حملا العديد من الرسائل للجميع واقترب من قضايا التنمية الشاملة في الوطن، ومشروع الدلتا الجديدة وما يواجه الوطن من تحديات ضخمة، مؤكدًا أنها كانت فرصة مهمة لإرسال رسائل للداخل والخارج بتواصل عملية التنمية الشاملة في مصر، وقوة الدولة، وأن ما تمر به الآن من ظروف صعبة عادية في حياة الدول وسيتم تجاوزها.

وأكد رئيس اتحاد العمال، أن ما تشهده السلوم من التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة في عهد السيسي، سيجعل محافظة مطروح البوابة الاقتصادية وقاطرة التنمية لمصر خلال الفترة القادمة، مشيدًا بحديث الرئيس السيسي عن الأزمة الاقتصادية وتأكيده، أنها ستصبح من الماضي مثل أزمة الارهاب وغيرها، وأن الدولة قادرة على تجاوزها يؤكد تمامًا أن مصر لديها اقتصاد قوي وقادر على مواجهة مختلف الظروف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمال مصر الرئيس السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي التنمیة الشاملة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

وزيرا الفلاحة والري في زيارة هامة لمعسكر

يشرع وزير الفلاحة والتنمية الريفية يوسف شرفة، اليوم الإثنين، رفقة وزير الفلاحة، طه دربال، في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية معسكر.

وحسب بيان لوزارة الفلاحة، سيتم معاينة عدة مشاريع حيوية على غرار وضع حجر الأساس لمشروع إنجاز صومعة لتخزين الحبوب بطاقة تخزين تقدر ب 01 مليون قنطار. وزيارة مشروع تنقية ونزع الاحوال لسد بوحنيفية. ومشروع تحويل المياه من سد بوحنيفية إلى سد فرقوق.

كما سيقوم ممثلو الحكومة بزيارة وحدة الإنتاج الفلاحي (مزرعة نموذجية سابقا) ببلدية ماوسة.

بالإضافة إلى تدشين مستثمرة خاصة بإنتاج أمهات دجاج البيض ببلدية بوهني. وكذلك معاينة الخزان المائي ذو سعة تخزين تقدر ب 15.000 م3 ببلدية سيق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزيرا الفلاحة والري في زيارة هامة لمعسكر
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.. فيديو
  • «المؤتمر»: ذكرى «30 يونيو» وضعت اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة
  • سهام جبريل: ثورة 30 يونيو أتت لتعيد إصلاح أخطاء الإهمال والتهميش وتضع استراتيجية وطنية للتنمية الشاملة لكافة أقاليم مصر
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء
  • الصين وبيرو.. الشراكة الاستراتيجية الشاملة نحو آفاق جديدة
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي