كشفت تحريات أجهزة الأمن في مديرية أمن القليوبية، تفاصيل سرقة مليون و720 ألف جنيه من سيارة نقل أموال تابعة لإحدى الشركات بمحافظة الغربية، بعد سرقتها في مدينة بنها.


وأوضحت التحريات، أن حارس الأمن المتهم بالسرقة أن المتهم يعمل في الشركة منذ 3 أيام فقط وأنه كان يرافق السيارة بصحبة السائق ومندوب لنقل الأموال وغافلهما، وقام بتنفيذ جريمته في الطريق بنطاق محافظة القليوبية أثناء قدومهما من محافظة الغربية مقر الشركة، حيث تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية بالتنسيق مع أمن الغربية جهودهما لضبط المتهم.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير  أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها يفيد ورود بلاغًا من مندوب شركة نقل أموال ومقرها الرئيسي بمحافظة الغربية، يفيد بقيام حارس الأمن المرافق لهم بالسيارة بالاستيلاء على حقيبتين بهما أموال خاصة بالشركة من السيارة رقم " ص ج ر ١٢٥ "  وفر هاربا.


توصلت تحريات العميد محمد السعيد رئيس فرع البحث الجنائي بشمال القليوبية أن المتهم يدعى " خالد ح ن" 37 سنة حارس أمن خاص، ومقيم دائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية.


وأنه يعمل فى الشركة منذ حوالى 3 أيام فقط، وطلب من مرافقيه أن ينتظرهم في السيارة وقام بتغفيلهما واستولى على حقيبتي أموال بهما مبلغ مليون و720 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية سيارة نقل أموال شركة نقل أموال

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 150 مليون جنيه في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (4 أشخاص ، مقيمون بمحافظة القاهرة) لقيامهم بغسل أموال متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية ومحاولتهم إخفاء مصدرها وصبغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية وقطع الأراضي – تأسيس الشركات واستئجار المحلات التجارية - شراء السيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكورون بمبلغ (150 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس 4 أشخاص لاتهامهم بغسل أموال تقدر بـ 150 مليون جنيه
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 150 مليون جنيه في القاهرة
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB