حسم نادي الإسماعيلي موقف جناح الفريق عبد الرحمن مجدي، من الرحيل رسمياً عن صفوف «الدراويش» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عبر بيان رسمي اليوم الخميس.

وقال بيان نادي الإسماعيلي اليوم الخميس، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع عبد الرحمن مجدي نجم الفريق في الفترة الأخيرة».

واختتم بيان نادي الإسماعيلي: «تم الاتفاق على رفض كافة العروض المقدمة في الوقت الحالي، وجاء الاتفاق لرغبة اللاعب في استعادة تألقه من جديد داخل صفوف الفريق، وأكد مجدي على إصراره على البقاء في تلك المرحلة مع زملائه حتى يعود الإسماعيلي لمكانته التي يستحقها».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي نادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي أخبار الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري