كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن موعد اجراء قرعة كأس العالم للأندية 2023 والتي سوف يشارك فيها النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية التي ستقام بحضور جماهيري كبير على الأراضي السعودية.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023

وتقرر إقامة قرعة كأس العالم للأندية 2023 يوم السابع من شهر سبتمبر القادم بحضور ممثلي الفرق التي سوف تشارك في البطولة والتي يتواجد على رأسها النادي الأهلي بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتستقبل مدينة جدة في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر منافسات بطولة كأس العالم للأندية في النسخة رقم 20 من المسابقة التي ستقام للمرة الآولى في السعودية.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني.. هاري كين يقود كتيبة الهجوم ما هي صفقات النصر السعودي Al Nassr في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟ طريق الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

ومن المُنتظر أن تحدد القرعة طريق النادي الأهلي في البطولة مع احتمالية مواجهة كبرى ضد مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في حال تخطى المارد الأحمر الدور الثاني.

وسبق وأن شارك النادي الاهلي في تلك البطولة 8 مرات وتعتبر هذه المرة التاسعة والرابعة على التوالى حيث شارك الأهلي في كلًا من 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.

الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية 2023

اتحاد جدة - بطل الدوري السعودي

أوراوا ريد داياموندز الياباني - بطل آسيا

أوكلاند سيتي النيوزيلندي - بطل أوقيانوسيا

كلوب ليون المكسيكي - بطل كونكاكاف

مانشستر سيتي الإنجليزي - بطل أوروبا

الأهلي- بطل إفريقيا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية 2023 الأهلي مونديال الاندية كأس العالم النادى الاهلى موعد قرعة كأس العالم للأندية قرعة کأس العالم للأندیة 2023 الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر «فالي تاورز» التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية للحجز أمام المواطنين الراغبين في تملك شقة سكنية فاخرة كاملة التشطيبات في موقع متميز اليوم ولمدة شهرين كاملين، عن طريق التسجيل على موقع مسكن. 

أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر

وعن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر، أكدت هيئة المجتمعات العمرانية، أنّ سعر المتر في مشروع فالي تاورز 15 ألف جنيه، وأوضحت كراسة الشروط أنّ مساحات الشقق تتراوح بين 96 إلى 101 متر مربع، يجري دفع 150 ألف جنيه جدية حجز، على أن يجري استكمال نسبة 20% من كامل سعر الشقة، فيما يتم دفع نسبة 1% + 0.5% من ثمن الشقة مصاريف إدارية، بينما يتم دفع قيمة 8% من قيمة ثمن الشقة كوديعة صيانة، ليبلغ إجمالي المدفوع من ثمن الشقة عند الإستلام 30% من القيمة الإجمالية من ثمن الوحدة. 

وتابعت كراسة الشروط الخاصة بطرح وحدات أبراج أكتوبر، أنّ نظام  نظام سداد الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية كل 3 شهور، يستحق سداد القسط الأول بعد الإستلام بـ3 شهور، فيما سمحت وزارة الإسكان بتقسيط باقي الثمن حتى 7 سنوات. 

وبيّنت كراسة الشروط، أنّ سعر الوحدات يتراوح بين مليون و468 ألفا و800 جنيه، إلى مليون و675 ألفا و800 جنيه، حسب المساحة والدور والمميزات التي تتمتع بها الشقة، لافتة إلى أنّ الأقساط الربع سنوية تختلف حسب مدة التقسيط «3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات»، ويمكن الحصول على نسخة BDF من كراسة الشروط الخاصة بمشروع فالي تاورز.

اقرأ أيضًا: فتح باب حجز شقق فالي تاورز اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة

اقرأ أيضًا: نظام سداد جدية حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر.. وطريقة دفع الأقساط

اقرأ أيضًا: الشروط العقارية لحجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. التخصيص شخصي

اقرأ أيضًا: 6 حالات تلغي حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. ممنوع التصرف دون علم الهيئة

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"
  • كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط
  • وقود يحافظ على البيئة. كل ما تريد معرفته عن الهيدروجين الأخضر
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر