قال محمد سعيد مراسل قناة DMC، إنّ الأجواء في مدينة العلمين الجديدة التي تستضيف فعاليات مهرجان العلمين رائعة جدا، والزائرون يستمتعون بالطقس.

وأضاف «سعيد»، خلال رسالة على الهواء عبر قناة «DMC»: «الكل يستعد اليوم لاستقبال النجم حكيم والنجم محمد محسن في أولى حفلات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين».

تجهيزات لحفل حكيم

وتابع مراسل قناة DMC: «خلية نحل كبيرة كانت تعمل في آرينا العلمين لتجهيز المسرح والمؤثرات الصوتية والبصرية قبل بدء حفل حكيم حتى يكون في الصورة التي تعودنا عليها في حفلات مهرجان العلمين».

وأشار إلى أن غدا الجمعة سيشهد حفل النجمة أنغام، والتجهيزات انتهت مساء أمس، مشيرًا إلى أن باب حجز التذاكر لحفل حكيم ومحمد محسن  وأنغام مفتوحا من خلال موقع تذكرتي.

جهود تذكرتي لإنجاح الحفل

وأكد مراسل قناة DMC، أن شركة تذكرتي أتاحت شبابيك تذاكر للجمهور بشكل مباشر من أجل التيسير عليهم، لافتًا إلى أن العمل مازال مستمرا لتجهيز المسرح والسجادة الحمراء لاستقبال مهرجان القاهرة للدراما والاحتفال بـ60 سنة دراما على شواطئ العلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم العلمين الجديدة مهرجان العلمين حفل حكيم بالعلمين

إقرأ أيضاً:

قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين

أنشطة ترفيهية كثيرة ومفاجآت عديدة، من المقرر أن يتضمنها مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير في الساحل الشمالي، ومن بينها مسرحية «السندباد» التي يعود من خلالها الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.. فما قصة هذه المسرحية؟

فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية

أوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين، في نسخته الثانية، بالساحل الشمالي، أن فعاليات المهرجان ستتضمن عدد من الأنشطة الترفيهية والفنية، من بينها مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبد العزيز، ما كان سبب فرحة كبيرة لكل محبيه والمنتظرين لبدء فعاليات مهرجان العلمين.

مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيز

وتعد مسرحية «السندباد» باب عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد غياب نحو 25 عامًا؛ إذ كان آخر عمل مسرحي له مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ويقدم «عبد العزيز» خلال مسرحية «السندباد» شخصية عمر أبو الهول؛ إذ تدور أحداث المسرحية عن قصة هروبه من المعلم «سنوسي» واختبائه في مقبرة قديمة، ليجد فيها سلسلة ترجعه لزمن السندباد، ليقرر انتحال شخصيته، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

وإلى جانب كريم عبد العزيز، يشارك في مسرحية «السندباد» عدد من النجوم الكبار، على رأسهم نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير، تنطلق فعالياته في 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وجرى تخصيص 60% من أرباحه لصالح أهالي فلسطين، في ظل ما يتعرضون له من جرائم حرب على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • فردوس عبدالحميد عن مهرجان العلمين: فخر لكل المصريين
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور