ماجد محمد

ظهر عميد مشجعي الهلال العم ناصر العفيصان، وهو يتحدث عن بداية تشجيعه للنادي، حيث قال أنه يشجعه منذ أكثر من خمسين عام.

وأضاف العم ناصر في لقائه ببرنامج صباح العربية أنه لم يفوت أي مباراة، أو تدريب للنادي، وعلى الرغم من اختلاف الإدارات واللاعبين، إلا أن قلبه أزرق للنهاية.

وأكد أنه مهما كانت الهزائم فإن قلبه لم يحن لغير الزعيم، وأعرب عن سعادته بحضور المباريات وبتشجيع النادي.

يذكر أن العم ناصر تألق في إعلان صفقة اللاعب البرازيلي نيمار، والذي رأى الجميع أنها لفته جميلة من الزعيم، وخطف الأنظار خلال الإعلان.

بعد أن خطف الأنظار في إعلان صفقة اللاعب البرازيلي #نيمار.. عميد مشجعي #الهلال العم ناصر العفيصان يكشف متى وكيف بدأ تشجيعه لـ "الزعيم"#صباح_العربية
شاهدوا الحلقة الكاملة على شاهد ????https://t.co/q8WSOHEOpk pic.twitter.com/JfO3DQAgeV

— برنامج #صباح_العربية (@SabahAlarabiya) August 17, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال

إقرأ أيضاً:

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، لتعيينه وزيرًا للأوقاف في الحكومة الجديدة، قائلًا "الحكاية كانت باينة من بدري، وكان يتم تأهيله لتولي حقيبة وزارة الأوقاف".

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "أتوجه بالشكر والتحية إلى الدكتور محمد مختار جمعة، حيث استطاع حماية المساجد ودور العبادة من الأخونة، وكان له دور كبير في القضاء على الإخوان، معقبًا "استطاع أن يصل بوزارة الأوقاف لتحقيق أرباحًا تتجاوز 2 مليار جنيه".

رسالة إلى الدكتور معيط 

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أحمد كجوك وزير المالية الجديد، قائلًا "من الشخصيات المحترمة جدًا، ومنصب وزير المالية مش غريب عليه"، مشيرًا إلى أن أحمد كجوك كان ضمن أعضاء التفاوض مع صندوق النقد الدولي، وكان دائما مع الدكتور محمد معيط في كل اجتماعاته، فهو يتمتع بخبرات كبيرة.

وعقب "كجوك مكنش مفاجئة وكان يتم تجهيزه منذ فترة"، موجهًا رسالة إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية، وقدم له التحية على ما قدمه خلال السنوات الماضية.

وأكمل "الدكتور معيط تحمل الكثير، لأن مفيش وزير مالية بيرضي حد، الله يكون في عونه، وأقول له شكرًا على الفترة الماضية وتخطي الأزمة الصعبة، أي وزير مالية مش بيعجب الناس، ووزير المالية بيكون عنده محددات، فمنصب وزير المالية مهمة صعبة جدًا".

وزيرا الإسكان والشئون النيابية 

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية أيضًا للمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية الجديد، مستطردًا "المستشار فوزي علاقته قوية بالأحزاب السياسية والإعلام، ويستحق هذه المكانة الكبيرة في هذا التوقيت".

وعلق على تولي المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد، متابعًا "أصغر وزير في الحكومة الجديدة، وكان يتولى رئاسة جهاز العاصمة الجديدة، وكان يعمل في جهاز مدينة الشروق وأكتوبر، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • إعلان جديد للفريق الحكومي بشأن صفقة تبادل الأسرى مع مليشيا الحوثي
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)