أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية أمس الأربعاء موعد انطلاق الحملة الانتخابية ببلدية درنة، اعتبارا من 26 أغسطس الجاري حتى 14 سبتمبر المقبل.

ونوهت اللجنة إلى أن الصمت الانتخابي لانتخاب المجلس سيكون في 15 سبتمبر المقبل ويوم الاقتراع يوم 16 من نفس الشهر، مطالبة القوائم المترشحة والمترشحين الأفراد بضرورة التقيد بالأحكام واللوائح التنظيمية.

وحددت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس بأنّ سقف الحملة الانتخابية بقيمة لا تتجاوز 97 ألف و500 دينار وفقا لما نص عليه القانون.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الانتخابات البلدية درنة

إقرأ أيضاً:

قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟

قوات أمريكية (وكالات)

قام مسؤولون عسكريون أمريكيون، اليوم الإثنين، 16 أيلول، 2024، بزيارة مقر غرفة عمليات تحالف الحرب على اليمن  لأول مرة منذ سنوات .. يتزامن ذلك مع تطورات هامة في ملف مساندة اليمن للمقاومة في غزة.

وفي السياق، أفادت وسائل اعلام رسمية سعودية بان نائب قائد القيادة المركزية للقوات الامريكية  تشارلز كوبر  عقد لقاءات مع قائد القوات المشتركة للتحالف السعودي – الاماراتي في اليمن،  فهد بن حمد السلمان.

اقرأ أيضاً إيران تكشف حقيقة علاقتها بصاروخ "تل أبيب" الفرط صوتي 16 سبتمبر، 2024 وصفة سحرية: أطعمة طبيعية تعالج كبدك وتنقيه 16 سبتمبر، 2024

هذا ولم توضح المصادر طبيعة القضايا التي تم مناقشتها.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها المسؤول الأمريكي بزيارة غرفة عمليات التحالف بالرياض منذ  تعيين القائد الجديد السلمان خلفاء لمطلق الازيمع الذي تم اقالته في وقت سابق هذا العام.

وعلى رغم أن العلاقات الامريكية – السعودية عسكريا تنامت مؤخرا بشكل كبير مع اندلاع طوفان الأقصى ومحاولة واشنطن إيجاد تحالف حماية للاحتلال،  إلا أن توقيت  الزيارة الأخيرة تشير إلى  مساعي الطرفين لتصعيد عسكري لا سيما في ظل كشف السعودية لأول مرة منذ  بدء العمليات اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي عن مخاوفها من تبعات ذلك.

وكانت العملية اليمنية الأخيرة ضد الاحتلال الإسرائيلي أثارت ذعر واسع ليس لدى الاحتلال وحلفائه بل لدى دول عربية وخليجية كانت تراهن على تغيير في خارطة الواقع الجديد الذي باتت تشكله اليمن.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • فريق الحملة الانتخابية لترامب يقول إنه "آمن وسليم" عقب إطلاق النار على ناد للغولف في ملكيته
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • بيان عن اللجنة المركزية في الوطني الحر.. هذا ما فيه
  • المحكمة الدستورية بالجزائر تعلن النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة
  • نيجيرفان بارزاني يشدد على أهمية إجراء الحملة الانتخابية بشكل سلمي
  • مفوضية الانتخابات:إنطلاق الحملة الانتخابية لبرلمان الإقليم ستحدد الأسبوع المقبل
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • محكمة تونسية تأمر بإعادة الزنايدي لانتخابات الرئاسة