تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لـ أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك وزعموا انها تعود الي توقيع اللاعب لعقود انتقاله الي نادي الشباب السعودي. 

وكشف موقع صدى البلد حقيقة الصورة المنتشرة لأحمد سيد زيزو نجم الزمالك وتبين انها صورة للاعب أثناء تواجده في قصر الكبابجي وهو يستعرض المنيو الخاص بالمأكولات.

شرط وحيد.. الزمالك يواجه شبح الإقصاء من كأس السوبر المصري.. تفاصيل 900 ألف دولار| الأهلي ينجح في إخماد تمرد المحترفين .. تفاصيل مثيرة عرض مغر من الشباب السعودي لضم زيزو

تلقي احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عرضا تخطى حاجز الـ 7 ملايين دولار من نادي الشباب السعودي للانتقال فى ميركاتو الصيف. 
نادي الشباب السعودي عرض على زيزو راتب شخصي في نادي الشباب السعودي مقابل 3 مليون دولار في الموسم الواحد. 
وكشفت مصادر مطلعة ان زيزو يمكنه فسخ عقده مع القلعة البيضاء استنادا الى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قيمتها 12 مليون جنية وفقا لأخد البنود المبرمة فى عقده.

شددت المصادر على ان نادي الزمالك وعد زيزو بصرف 50% من مستحقاته المتأخرة خلال اسبوع الا ان اللاعب يمكنه اللجوء الي بند عدم صرف مستحقاته المالية المتاخرة لفسخ عقده. 
اشارت المصادر الي ان تالق زيزو فى البطولة العربية للأندية ساعد فى ارتفاع أسهمه فى الاحتراف بدوري روشن السعودي.

تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء بند مشروط .. 12 مليون جنية تمكن زيزو من فسخ تعاقد الزمالك تفاصيل جديدة فى انتقال زيزو الي الشباب السعودي 

كشف أدهم الشرقاوي، الناقد الرياضي بالسعودية، عن كواليس العرض الُمقدم من جانب نادي الشباب السعودي إلى الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد "زيزو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "الشرقاوي"، فى تصريحات ببرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي أحمد جمال، "نادى الشباب يرغب بقوة فى الحصول على خدمات زيزو، واللاعب أصبح مطلبا جماهيريا؛ نظرا لما يتمتع به من إمكانيات فنية كبيرة".

وأضاف "نادي الشباب من الممكن أن يرفع العرض إلى 7 ملايين دولار لنادي الزمالك للتعاقد مع زيزو، إلى جانب راتب اللاعب الكبير والذى يصل إلى 10 ملايين دولار فى 3 مواسم، وهو راتب مُغر".

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أعلن أمس الأربعاء رفض عرض الشباب السعودي لضم زيزو. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو الزمالك الشباب السعودي البطولة العربية للأندية مرتضى منصور نادی الشباب السعودی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية

دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية وتمكينهم والاستثمار في طاقاتهم كونهم ركيزة أساسية في تنمية المجتمعات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونوه العسومي، في بيان اليوم، بمناسبة اليوم العربي للشباب الذي يوافق الخامس من يوليو من كل عام - بجهود الحكومات العربية في دعم وتنمية مهارات ورفع قدرات الشباب العربي، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تمثل فرصة للتأكيد على المنجزات التي حققها الشباب العربي في مختلف المجالات في البلدان العربية ومشاركتهم المتميزة في المحافل الإقليمية والدولية .

وشدد رئيس البرلمان العربي على أهمية تضافر الجهود العربية لبناء عقول الشباب العربي، وتأهيله لمجابهة الأفكار المغلوطة وحماية الدول العربية من أي محاولات للنيل منها ومن شبابها، باعتبار أن الشباب العربي هم مستقبل الأمة وحاضرها، داعيا إلى ضرورة الاستماع إلى آرائهم والتحديات التي يواجهونها من أجل تقديم الحلول اللازمة لتفعيل المشاركة الإيجابية لهم في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة