قال إسلام الحميلي عضو غرفة العمليات المركزية بمؤسسة حياة كريمة، إنّ المؤسسة تنفذ كل ما يطلب منها على أرض الواقع من القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن من أهم ما جاء في رؤية مصر 2030 تحقيق التنمية المستدامة والوصول للمستحقين حتى يعيشوا حياة كريمة، وأن يد التعمير طالت كل شبر في مصر.

فريق كبير لمؤسسة حياة كريمة

وأضاف «الحميلي»، خلال حواره مع الإعلامية هبة ماهر عبر قناة «DMC»: «لدينا فريق كبير يسعى إلى تنفيذ ما يُطلب منه في أسرع وقت، وهو ما حدث في السلوم بمطروح، وقبل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس تم ذبح 20 رأس ماشية وجرى توزيعها في مطروح كلها».

توزيع صناديق الحماية الاجتماعية

وتابع عضو غرفة العمليات المركزية بمؤسسة حياة كريمة: «وزعنا صناديق الحماية الاجتماعية وبها مواد غذائية بواقع 7 آلاف صندوق حماية، وحرصنا على التواجد لأطول وقت في مطروح، كما تعاوننا مع جمعية الأورمان لتوفير مشروعات أكشاك».

وذكر، أن جرجوب هو ميناء تجاري للحاويات والسياحة عالمية، وسيتيح 30 ألف فرصة عمل، لافتًا إلى أن طريق «الإسكندرية- مطروح» سيصل السلوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مطروح السيسي الرئيس السيسي مؤسسة حياة كريمة حياة كريمة في مطروح حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

كيان «شباب مصر» يدعم حملة ترشيد استهلاك الطاقة: آثارها إيجابية

أعلن كيان «شباب مصر» دعمه لحملة مؤسسة حياة كريمة، التي أطلقتها اليوم تحت عنوان «استهلاك أقل.. تأثير كبير»؛ لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة ورفع مستوى الوعي بتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

مبادرة «حياة كريمة»

وقال كيان «شباب مصر»، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، إنه يدعم مبادرة حياة كريمة «استهلاك أقل .. تأثير كبير».

وتستهدف حملة «استهلاك أقل تأثير كبير» جميع فئات المجتمع، بما في ذلك الأسر والشركات والمؤسسات التعليمية والدينية، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية والتعليمية، تشمل ما يلي:

- حملات إعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة، للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة وتقديم نصائح عملية لتوفير الكهرباء والمياه في الحياة اليومية وتشجير المدن، إضافة إلى نشر أهداف التنمية المستدامة والخاصة بالبيئة الخضراء.

- برامج تعليمية في المدارس والجامعات، لتعزيز الوعي البيئي وغرس قيم الاستدامة لدى الأجيال الشابة بالإضافة لأنشطة ومعسكرات صيفية.

- مبادرات مجتمعية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، لتشجيع المشاركة الفعالة في ترشيد الطاقة.

- مسابقات وجوائز لتحفيز الأفراد والمؤسسات على تبني ممارسات مستدامة ونشر سبل وآليات لتتبع استهلاك الطاقة وتقديم نصائح مخصصة للمستخدمين.

مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  •  محافظ المنيا يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • كيان «شباب مصر» يدعم حملة ترشيد استهلاك الطاقة: آثارها إيجابية