أكد النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي السريعة لمخرجات الحوار الوطني لقيت ارتياحاً شعبياً كبيراً وواسع النطاق من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

 

وقال "أمين" فى بيان له أصدره اليوم إن الواقع والتاريخ أكدا للمصريين أن الرئيس السيسى منذ أن تولى مقاليد الحكم عام 2014 وهو يفى دائماً، ولذلك فاجأ الرئيس السيسى الشعب المصرى باستحالته الفورية لمخرجات الحوار الوطني في ضوء صلاحياته الدستورية، سواء من خلال إصدار قرارات تنفيذية أو بالتوجيه بتقديم تعديلات تشريعية وإصدارها من خلال مجلس النواب.

 

ووجّه النائب أشرف أمين التحية والتقدير للرئيس السيسى على متابعته المستمرة لكل ما دار من مناقشات داخل جلسات الحوار الوطني مؤكداً الأهمية الكبيرة لجميع التوصيات والاقتراحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصادرة عن الحوار الوطني وكان هدفها الرئيسى مساندة ودعم جهود القيادة السياسية والدولة المصرية بجميع مؤسساتها لمواجهة التحديات والمشكلات التى تواجه مصر.

 

وأكد النائب أشرف أمين أن مخرجات الحوار الوطني تتميز بتنوعها وجديتها وتليق بالجهود التي تم بذلها على مدار الفترة الأخيرة مشيراً الى أنها سوف تسهم تلك التوصيات الصادرة في تحقيق المستهدفات السياسية والاقتصادية والمجتمعية التي ننشدها في ظل الجمهورية الجديدة ومجابهة التحديات الداخليه والإقليمية الدولية . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف أمين عبد الفتاح السيسي مخرجـات الحـوار الـوطني مجلس النواب الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه سوف يتقدّم ببلاغ الى النائب العام بعد تلقيه شكاوى عدة من فتيات في معهد الفنون المسرحية بتعرّضهن للابتزاز المادي، من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة.

وقال زكي: “تلقيت شكاوى من فتيات في معهد الفنون المسرحية بشأن تعرّضهن للابتزاز المادي من شخص انتحل شخصية المخرج عمرو عرفة، وحاول خداعهن بأنه سوف يستعين بهن للمشاركة في أعمال فنية”.

وأضاف أنه تواصل مع عمرو عرفة الذي أكد أن ليس له أي علاقة بهذا الأمر أو حتى يعرف عنه شيئاً.

وحذّر أشرف زكي من الوقوع في فخ هذا الشخص، مؤكداً أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية بحقه، ويتقدّم ببلاغ عاجل الى النائب العام لحماية الفنانات الصاعدات وطالبات المعهد منه.

وكان نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن موقف النقابة من مشاركة ممثل مصري يُدعى مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي، حيث قال في تصريحات صحافية: “أنا لا أعرف هذا الشاب ومَن يكون، ولم أرَه من قبل، وهو غير مقيّد في سجلّات النقابة وليس له أي علاقة بها”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • علاء عابد يطالب بتنفيذ تكليفات الرئيس السيسي باستحداث وزارة للاقتصاد والاستثمار
  • طلب إحاطة لوزير الصحة بشأن الاهتمام بمرضى السرطان
  • النائب أيمن محسب يثمن توجيهات الرئيس السيسي بشأن أزمة الكهرباء
  • إعجاز كبير.. أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي لإنجازه مشروع توشكى (فيديو)
  • برلماني: توجيهات الرئيس السيسي ستدفع الحكومة لحل أزمة الكهرباء قريبا
  • أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟
  • نورلاند: لا تزال ليبيا بحاجة إلى الحوار
  • وزارة البيئة تعقد حوارًا وطنيًا حول المسئولية المشتركة لتنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة