تستعد الفنانة مي فاروق لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس في الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن جولتها الغنائية  التي من المقرر أن تقوم بها في السعودية على مدار الفترة المقبلة.

إذاعة حفل مي فاروق على شاشة mbc مصر 

 

ومن المقرر أن يذاع الحفل على الهواء مباشرةً اليوم، في تمام الساعة العاشرة، عبر شاشة قناة mbc مصر، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته مي فاروق  في حفل ليالي الفنون الخالدة بالمملكة العربية السعودية، والذى شهد جمهور جماهيري ضخم.

حفل مي فاروق في المملكة العربية السعودية 

 

يذكر أن الفنانة مي فاروق قد أحيت حفل غنائي ضخم بالقصيم بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الماضي.

ما هي أبرز حفلات مي فاروق؟ 

 

يذكر أن الفنانة مي فاروق قد أحييت مؤخرًا حفل ضخم وسط تفاعل جمهوري كبير  بالمملكة العربية السعودية وحمل اسم الحفل عنوان  “ ليالي الفنون الخالدة ”، حيث قدمت  عدد كبير من الاغاني لنجوم زمن الفن الجميل منها  أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ومحمد عبد الوهاب، هذه الاغاني التي يتفاعا معها الجمهور ويردد طوال الخفل كلمات " عظمة على عظمة يا ست "، على غرار الكلمة الشهيرة التى كانت تردد من قبل الجمهور فى حفلات السيدة أم كلثوم. 

مي فاروقما سبب بكاء مي فاروق في حفل المملكة العربية السعودية؟ 

 

دخلت الفنانة مي فاروق فى نوبة بكاء اثناء  حفلها  بالمملكة العربية السعودية لغناءها مقطع من إحدي أغاني  أم كلثوم التي قدمتها اهداءً إلى روح والدها الذى كان يعشق أغاني أم كلثوم  وبعدها تهاتف الجمهور لها داعين لوالدها بالرحمة.

سبب غناء مي فاروق لأم كلثوم وفناني هذا الجيل

 

أوضحت مي فاروق في تصريحات صحفية سابقة أنها لا تقلد أم كلثوم، قائلة:" لو كان رصيدي الفني مئات الأغاني سأظل أقدم أغاني كوكب الشرق أم كلثوم وفناني هذا الجيل  الجميل، وسعيدة حين يقول لي شخص أنه لم يعاصر هذا الزمن، وتعرف عليها بشكل أكثر من خلال تقديمي لهذه الأغاني، وفى النهاية أنا لا أقلدها، ولكني أقدمها بشخصيتي ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي فاروق حفل المملكة العربية السعودية ام كلثوم قناة mbc مصر حفل مي فاروق في السعودية بالمملکة العربیة السعودیة الفنانة می فاروق أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة

ثمّنَتْ رابطةُ العالم الإسلامي، بتقدير كبير، إعلانَ المملكة العربية السعودية تقديمَ دعمٍ ماليٍّ شهريٍّ للأشقّاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.
ونوّه معالي الأمين العام للرابطة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في بيان، بهذه المبادرة التاريخيّة التي تنطلق من مركزية القضية الفلسطينية لدى المملكة العربية السعودية، كما تُعبّر عن التضامن التاريخيّ الرّاسخ مع الشعب الفلسطيني، لا سيما ما ستُسفر عنه -بإذن الله- من التخفيف من الآثار الكارثيّة التي خلَّفتْها الانتهاكات المروّعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.
ورفع معاليه، باسم الرابطة ومجامعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، وباسم علماء الأمّة وشعوبها، خالص التقدير والتثمين للجهود الاستثنائية التي تبذلها المملكة، لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرِج، وتمكّنها من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه هذه الأزمة عبر ترؤسِها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، لدعم الأشقاء في فلسطين، ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكسر الحصار المفروض عليه، والتي أثمرتْ اعترافَ عددٍ من الدول الصديقة بدولة فلسطين، وحرصها على إيجاد حلٍّ عادلٍ وشامل للقضية الفلسطينية، يمكّن الشعب الفلسطيني الشقيق من نيل كل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة.
وسأل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي المولى -سبحانه وتعالى- أن يُجزِل مثوبةَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يُديم على المملكة العربية السعودية أمنَها ورخاءها، ويديمها حضنًا جامعًا وراعيًا مخلِصًا لقضايا الأمّة الإسلامية وهموم شُعوبِها.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية