لقي طالب مصرعه، إثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، جراء اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من قرية بطا دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع طالب جراء اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من قرية بطا دائرة مركز شرطة بنها.

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع طالب يبلغ من العمر حوالي 15 سنة، إثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ جراء اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من قرية بطا دائرة مركز شرطة بنها.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية مصرع طالب قطار مركز بنها

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط 5 أشخاص أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل عاطل، بدائرة مركز شرطة أخميم شرق سوهاج، تم التحفظ على أدوات الحفر ومكان التنقيب، وتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، تفيد قيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل أحد المنازل بدائرة المركز، وتم التحقق من المعلومات، وتم ضبط المتهمين متلبسين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب داخل منزل مجاور لمنزله، ملك المدعو ع. ع. م. ف. 49 سنة حاصل على دبلوم زراعة.

تم ضبط كل من مالك المنزل المذكور ك. ا. ا. ع. 48 سنة مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ر. ا. 36 سنة عامل، مقيم دائرة مركز سوهاج، و ع. ع. ع. ع. 31 سنة حاصل على ليسانس آداب مقيم دائرة قسم أول سوهاج، و م. ا. ح. م. 30 سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم دائرة قسم أول سوهاج.

بالمعاينة والفحص تبين وجود حفرة دائرية الشكل بمنزل مكون من ثلاث طوابق مبنى بالطوب اللبن والطين، وتم ضبط أدوات الحفر وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ومكان الحفر. وبسؤال المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • السكة الحديد تقرر تعديل تركيب عدد من القطارات على خطوط الوجهين البحري والقبلي
  • السكة الحديد تعلن تنفيذ حركة تعديلات في تركيب القطارات
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد قطارات السكة الحديد الخميس 27 يونيو