تمكنت قوات الأمن من السيطرة علي مشاجرة نشبت بين عائلتين في مركز ومدينة منية النصر، شمال محافظة الدقهلية، والتي نشبت نتيجة تجدد الخلافات بينهما، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص بإصابات وجروح متفرقة بالجسم، وتم  نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.   تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بطريق المحكمة الجديد ووجود مصابين.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بشارع محكمة منية النصر، وذلك على إثر خلاف ومشاجرة سابقة بينهما.   وتمكنت قوات الشرطة، من السيطرة علي الموقف والفصل بين العائلتين، وضبطهما، وأسفرت المشاجرة عن إصابات من الطرفين حيث إصيب، محمد إ.م.ال. 31 عامًا، حاصل على ليسانس حقوق، بجرح قطعي بالرأس والذراع الأيسر وقطع بالأوتار والوجه، وتقرر تحويله للمستشفى الدولي بالمنصورة، وفتحي إ.م.ال. 25 عاما، طالب، بجرح قطعي بالذراع الأيمن والرأس والرجل اليسرى، وكمال أ.إ.إ. 21 عاما، طالب، بجرح قطعي بالرأس والذراع الأيمن، وإبراهيم م.م.ال. 57عاما، عامل، بجروح قطعية، مقيمين قرية ميت طاهر مركزمنية النصر، طرف أول، وجمال م.ج.ي. 41عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، وسامي م.ج.ي. 33 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيمان قرية الدراكسة، ومصابان بجروح قطعية.   وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلافات سابقة مشاجرة إصابات منية النصر مركز شرطة منية النصر

إقرأ أيضاً:

خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بمنطقة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصار بآثار تعدي ضرب، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مصرع شاب، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

« طمعوا في فلوسه».. ننفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية