صراحة نيوز – قال مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد فلاح المجالي إن 25 نزيلاً من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل اجتازوا مرحلة الثانوية العامة ، مشيراً إلى أن أعلى معدل حصل عليه أحد النزلاء كان 93% في الفرع العلمي، بالإضافة لنزيلين حصلوا على معدل 80% .

ولفت إلى أن مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة وجه بتقديم التبريكات لهم ولذويهم موعزاً بتكريمهم ومنحهم فرصة استثنائية وإضافية للقاء ذويهم ضمن زيارات خاصة .

وأضاف العميد المجالي خلال حديثه إن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وفرت كافة الظروف والبيئة المناسبة لتمكين النزلاء من التقدم للامتحانات كجزء من إصلاحهم وتأهيلهم .

وتابع بأن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل عملت على إعداد الطلبة وتهيئتهم للتقدم للاختبارات من خلال وضعهم بأجواء سليمة وبظروف نفسية تهيئهم للدراسة والتقدم للامتحانات بالإضافة لتعيين ضابط ارتباط داخل الإدارة وبتنسيق مباشر مع وزارة التربية والتعليم في مديرية الامتحانات والاختبارات لتجهيز قاعات الامتحانات وتهيئينها داخل مراكز الإصلاح والتأهيل .

وأشار المجالي الى أن مديرية الأمن العام وفرت أربعة مدارس موزعة على مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل جغرافيا وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ليتم تدريس النزلاء من خلال هذه المدارس مشيراً إلى أن إحدى الجامعات وفرت مقعد جامعي كمنحة سنوية لأحد النزلاء الذين اجتازوا الامتحان بنجاح ليلتحق مباشرة بالجامعة حال إنها فترة محكوميته .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة مراکز الإصلاح والتأهیل

إقرأ أيضاً:

صندوق الشهداء يحصل على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية

المناطق_متابعات

حصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية “Great Place To Work” المعتمدة في مجال تقييم بيئات العمل لمختلف المنظمات؛ وفقاً لمنهجية عالمية موحدة يتم تطبيقها في أكثر دول العالم.

وجاء هذا الاستحقاق بعد إجراء تحليل وتقييم عام من خبراء معتمدين لدى المنظمة العالمية، من خلال استبيان شامل شارك فيه جميع الموظفين، لقياس مدى رضاهم تجاه بيئة العمل، ومختلف الجوانب المؤثرة ذات العلاقة كالتطور المهني، والتعاون، والثقة، والمزايا الوظيفية، وغيرها.

أخبار قد تهمك صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين قدم عدة مبادرات خلال موسم الحج 1 يوليو 2023 - 3:51 مساءً

وتهدف جائزة أفضل بيئة عمل التي تنظمها شركة “Great Place To Work” إلى التعريف بأفضل بيئات العمل في المنشآت المحلية الحكومية والخاصة التي تملك القدرة على استقطاب وتطوير والاحتفاظ بالمواهب والكفاءات البشرية، ووضع تصنيفات سنوية لأفضل بيئات العمل في مختلف القطاعات.

وأكدت إدارة الصندوق التزامها الراسخ ممثلًا بإدارة الموارد البشرية في تطبيق أفضل الممارسات المهنية لإيجاد بيئة عمل إيجابية تحفّز الإبداع والابتكار، وتعزّز من إنتاجية الكوادر والعقول المستقطبة .

مقالات مشابهة

  • «هيئة الدواء» أطلقنا مبادرات وفرت 100 مليون دولار فاتورة استيرادية
  • ختام البرنامج العلمي حول التعايش السلمي بمحافظة جنوب الباطنة
  • سلطان: نفخر بالمستوى العلمي لأكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • صندوق الشهداء يحصل على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية
  • انخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر
  • لبنان: الأردن وفرت لنا المستلزمات الطبية وحالت دون انقطاع الأدوية
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • انخفاض معدل البطالة في إيطاليا إلى 6.2%