متابعة بتجــرد: أنهت بلدية بيروت ترتيباتها واستعداداتها  اللوجستية والتقنية النهائية لحفل الفنان المصري عمرو دياب، المقرر مساء يوم السبت المقبل، ويتولى الجيش اللبناني تأمينه بشكل كامل، وفق الشركة الراعية.

وقالت شركة “كومن” لوساطة التأمين المصرية، الراعية للحفل، في بيان صحفي: “يشهد حفل عمرو دياب في بيروت تأميناً كبيراً من قبل الجيش اللبناني، بالتنسيق مع القوى الأمنية والجهات المختصة، منذ لحظة وصول النجم عمرو دياب إلى مطار بيروت، عصر السبت، وحتى موعد انتهاء الحفل”.

وأضافت أن الآلاف من محبي عمرو دياب ينتظرون هذا الحفل، خاصة أنه الأول له منذ 12 عاماً، ولذلك اتفق على نشر فرق عسكرية على طول جميع الطرق المؤدية إلى مقر إقامة الحفل لخلق أجواء آمنة للجميع للاستمتاع بالحفل، خاصة الزوار العرب الذين يتوافدون على الحفل، وتأمين دخولهم.

وأشارت إلى نصب 700 شاشة في المكان المخصص على المسرح، وكذلك رافعات متحركة لمد جسور الإضاءة، وهي تقنيات تستخدم للمرة الأولى في حفل غنائي في بيروت، متحدثة عن فقرة خاصة بالألعاب النارية تستخدم للمرة الأولى بأشكال وأحجام ملونة، بالإضافة إلى مشاركة الموسيقي اللبناني العالمي “دي جي رودج”.

 ولفتت إلى تكريم عمرو دياب وسلطان الطرب جورج وسوف من قبل وزير السياحة اللبناني وليد نصار، خلال الحفل الذي يقام على الواجهة البحرية لبيروت، مشيرة إلى أنه طلب من الجمهور ارتداء الزي الأبيض.

ويقول مدير عام “كومن” روجيه زكار، في تصريح  لوكالة الأنباء الإلمانية (د. ب. أ )، إن حفل عمرو دياب شهد إقبالاً جماهيرياً لافتًا حيث نفدت جميع التذاكر رغم زيادتها أكثر من مرة لتصل إلى سعتها النهائية، ويمثل العرب قرابة 35 % من هذه الحجوزات، كاشفاً عن مفاجآت تنتظر الجمهور، في هذا اليوم الاحتفالي، تبدأ من لحظة وصول عمرو دياب، وحتى ختام الحفل في لبنان.

وبشأن دخولهم مجال الفن أجاب زكار: “رعايتنا لعودة عمرو دياب للغناء في لبنان، بعد 12 عاماً، تثبت أن الشركات المصرية رائدة داخلياً وخارجياً، وترعى أحداثا فنية إقليمية”، موضحاً أن الشركة تركز على كبار النجوم للوصول إلى العالمية وزيادة الوعي بأهمية التأمين  لدى الجماهير من خلال رؤية من يحبون من أشهر الفنانين.

وكان عمرو دياب أعرب،  لـ ( د. ب. أ )، عن تحمّسه وتشوقه للغناء في بيروت، ولقاء الجمهور اللبناني وإمتاعه بأجمل أغانيه، وإثبات أن بيروت تفتح قلبها للجميع، وتحتضن الأشقاء العرب عبر لغة الموسيقى العربية.

main 2023-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

قيادة الجيش اللبناني تطلب من المواطنين عدم التجمع في أماكن تشهد أحداثا أمنية

طلبت قيادة الجيش اللبناني من المواطنين، عدم التجمع في الأماكن التي تشهد أحداثًا أمنية، إفساحا للمجال أمام وصول الطواقم الطبية، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني: الوحدات المختصة تفجر أجهزة Pager في مناطق مختلفة
  • إنزالات وتحركات ومفاجآت عسكرية تسبق الانتخابات الأمريكية
  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • قيادة الجيش اللبناني تطلب من المواطنين عدم التجمع في أماكن تشهد أحداثا أمنية
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • وزير الصحة اللبناني: وصل لمطار بيروت 20 طبيباً وعاملاً صحياً و15 طن مساعدات من العراق
  • تحمل مواد طبية... وصول طائرة عسكرية عراقية الى مطار بيروت
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر