فجر الإعلام السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، عن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي.

يذكر أن الاتحاد يحاول منذ عدة أسابيع، التعاقد مع صلاح، في الميركاتو الصيفي الحالي، وتسجيله بدلًا من البرتغالي الشاب جواو فيليبي "جوتا"، الذي يخطط النادي لنقله إلى أي فريقٍ سعودي آخر، على سبيل الإعارة.

وقد وافق الدولي المصري محمد صلاح، مؤخرا، على الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لقناة “الكاس” القطرية، فإن محمد صلاح لا يمانع الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، حيث منح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي.

اتصورت مع فخر العرب قبل ما أسرقه| اعترافات صادمة عن فيلا محمد صلاح برقم خيالي.. اتحاد جدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد صلاح انتهت يا كلوب| محمد صلاح يحسم قراره لهذا السبب .. التفاصيل 180 مليون يورو.. تفاصيل عرض اتحاد جدة لانتقال محمد صلاح للدوري السعودي رامي رضوان يعلق على أنباء انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة السعودي رد رسمي وقاطع من ليفربول.. حكاية صورة حسمت مصير محمد صلاح |شاهد لماذا يريد صلاح مغادرة ليفربول؟

أثار محمد صلاح الجدل مؤخرا، بمشهد اعتراضه على استبداله في مباراة الأحد الماضي، والتي جمعت ليفربول بتشيلسي في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مباراة الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في أولى جولات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث كان يريد صلاح الاستمرار لنهاية المباراة والتسجيل.

فشل محمد صلاح لأول مرة في التسجيل في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق وسجل في المباراة الافتتاحية لمدة 6 مواسم متتالية كرقم قياسي للنجم المصري.

عرض خيالي لضم محمد صلاح

سبق وتقدم اتحاد جدة بعرض ضخم لضم محمد صلاح بما يعادل 6 مليارات جنيه مصري كراتب خلال موسمين لصلاح من أجل الانضمام إلى صفوفه في الصيف الجاري.

ويخوض اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية الشتاء القادم.

مفاجأة في صفقة محمد صلاح

أعلن الإعلامي وليد الفراج، موافقة ليفربول على بيع محمد صلاح مبدئيًا؛ حيث إنه مستعد لبدء المفاوضات مع العميد الاتحادي؛ لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وكشف الفراج، عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة؛ حسب ما وصله من معلومات حصرية.

وأشار إلى أن كلوب غير مقتنع بـ"الاستغناء" عن نجم كبير آخر في فريقه؛ بعد رحيل الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وفابينيو والإنجليزي جوردان هندرسون، إلى الأهلي والاتحاد والاتفاق على التوالي.

وأكد الفراج أن صندوق الاستثمارات ومسئولي نادي الاتحاد، يضغطون بقوة حاليًا على المدرب الألماني؛ من أجل حسم الصفقة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي اتحاد جدة الدوري السعودي محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي

رد ستيفن بيرجوين مهاجم منتخب هولندا بقوة على تصريحات رونالد كومان المدير الفني للطواحين التي قال خلالها إن باب المنتخب أغلق في وجه اللاعب بعد انتقاله للدوري السعودي.

واتهم كومان اللاعب بيرجوين "26 عاما" بأنه يفتقد إلى الطموح الرياضي بعد رحيله عن أياكس أمستردام والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي الأسبوع الماضي، مؤكدا أنه لن يدخل في حساباته مجددا.

وشاهد بيرجوين، الذي شارك مع منتخب هولندا بدءا من 2018 وخاض معه يورو 2024، الانتقادات التي وجهها له كومان خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي عبر شاشات التليفزيون، مؤكدا أنها جرحته.

وأشار لاعب اتحاد جدة في تصريحات لصحيفة "دي تيليجراف" اليوم الجمعة: "لا تعامل اللاعبين بمثل هذه الطريقة، لقد اعتبرت دائما أن اللعب للمنتخب الهولندي هو بمثابة شرف، لكن تحت قيادة هذا المدرب لم أعد أرغب في ذلك".

وأضاف "لقد انتهيت من شخص يصورني عمدًا بهذه الطريقة في وسائل الإعلام".

وأكد بيرجوين أنه يشعر بالإحباط من كومان لعدم الحديث إليه أولا، وأنه لا يرغب في العمل تحت قيادته مرة أخرى.

وفي تصريحاته السابقة، قال كومان: "الكتاب مغلق بشكل أساسي. أعتقد أنه عندما تبلغ من العمر 26 عامًا، يجب أن يكون الطموح رياضيا وليس ماليا".

أضاف المدرب الهولندي: "كان بإمكان بيرجوين البقاء في أياكس. هذا ليس سيئا أيضا. وأعتقد أنهم يدفعون جيدا هناك أيضا".

أوضح كومان "على أي حال، لكل شخص وجهة نظر مختلفة وهذا اختياره. أنا شخصيا لم أكن لأقوم بتلك الخطوة".

وردا على سؤال عما إذا كان بيرجوين تحدث معه قبل انضمامه للاتحاد، قال كومان: "لا. أعتقد أنه كان ليعرف ما كنت سأقوله له".

كان جورجينيو فينالدوم "33 عاما" ضمن قائمة منتخب هولندا التي شاركت ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" رغم لعبه في فريق الاتفاق السعودي.

وكشف كومان "لقد واجه فينالدوم مشاكل في باريس سان جيرمان وكانت هذه هي الفرصة الوحيدة له للعب. بالإضافة إلى ذلك، هناك فارق في السن".

وتقرر استبعاد بيرجوين، الذي خاض 35 مباراة دولية، من قائمة المنتخب الهولندي لمباراتي الفريق ضد البوسنة والهرسك وألمانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد