قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمدينتي السلوم وسيدي براني في محافظة مطروح، تأكيد على حرصه لدعم واستمرار برامج الحماية الاجتماعية، لتخفيف الأعباء على المواطن فى ظل الظروف الاقتصادية العالمية.

وأوضح عكاشة، في تصريحات صحفية له، أن محافظة مطروح شهدت طفرة غير مسبوقة في قطاع الإسكان من خلال إنشاء المدينة السكنية في الضبعة، علاوة على شبكة الطرق الحديثة ومحور الضبعة إلى أن عددا من المشروعات الطموحة لتنمية الساحل الشمالي الغربي في كافة المجالات خاصة الزراعية والسياحية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن التنمية التي شهدتها منطقة السلوم خير شاهد على تعمير المحافظات الحدودية.

وأشار النائب عمرو عكاشة، إلى أن إعلان الرئيس السيسي إقامة منطقة لوجستية بجوار منفذ السلوم خطوة مهمة وانطلاقة نحو تسهيل حركة التجارة، ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطنى.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، إن لقاء السيسي مع أهالي مطروح يتسم بالوضوح والشفافية من خلال توضيح كافة الحقائق المتعلقة بالأزمة الاقتصادية العالمية وانقطاع الكهرباء والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمات.

ويشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زار محافظة مطروح أمس، وتفقد مدينتي السلوم وسيدي براني.

كما تفقد الارتكاز الأمني المشترك بين القوات المسلحة والشرطة، والتقى عددًا من أهالى السلوم ومرسى مطروح وسيدى برانى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب عمرو عكاشة محافظة مطروح الرئيس السيسي محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم

 

 

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، ببرقية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

 

نص البرقية 


وقال عبدالرازق في نص برقيته، يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار  مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصرى الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التى اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.

 

واستطرد رئيس مجلس الشيوخ، وإذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركات فخامتكم الحكيمة على الساحة الاقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة فى حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة.

 

وتابع، كما يتقدم مجلس الشيوخ لفخامتكم بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ستظل شاهدة على عظمة مصر وجيشها في صون حريتها واستقلالها.

 

واختتم رئيس مجلس الشيوخ، "حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم".

 

 

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • رئيس الشيوخ لـ السيسي : سر على بركة الله وتوفيقه.. وكلنا خلفكم نؤيدكم ونؤازركم
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • الشيوخ يرسل برقية تأييد إلى السيسي: "نقدر سياستكم الحاسمة في حفظ أمن مصر"
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي