شبكة انباء العراق ..

علقت النائب عن كتلة الصادقون ، زهرة البجاري، امس الاربعاء، على تصريحات رئيس الحكومة بشأن أستعادة أجزاء من مصفى بيجي بعد سرقتها و تهريبها الى أقليم كردستان ، فيما انتقدت التهم السابقة التي اطلقها ما وصفته بالأعلام الأصفر بهذا الشأن و محاولته أستهداف فصائل المقاومة خلال معارك التحرير ضد الأرهاب .

و قالت البجاري بحسب تصريح اورده مكتبها الأعلامي ، ان
الاعلام الاصفر الحاقد صاحب الاجندات السلبية اتهم المقاومة الاسلامية جزافا من اجل التسقيط والتشهير .

و اضافت، انه وبعد تصريح السوداني باعادة اجهزة مصفى بيجي من كردستان تبين كذب وتدليس قنوات البعث وفضائيات الفتنة ومن لف لفها على المقاومة الاسلامية حركة عصائب أهل الحق، صاحبة التاريخ الجهادي الناصع ضد امريكا والصهاينة وذيولها المعادين للقران والاسلام .

كما طالبت البجاري، المقاومة الاسلامية حركة عصائب اهل الحق برفع دعاوى قضائية ضد قنوات الفتنة التي حرضت وشوهت الحقائق ليتم لجم اعلامها التسقيطي الكاذب العميل .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • ما هو ترتيب الجواز السوداني في قائمة الـ “10” الأضعف عربياً؟
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • الكشف عن أسباب وفاة عازف “الكمان” السوداني المعروف “حذيفة” بمدينة الدمازين
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • عاجل.. الموت يغيب عازف “الكمان” السوداني المعروف “حذيفة”
  • تصريح من عمليات بغداد بشأن دخول مواد البناء للمناطق الزراعية والسكنية