طرح الفنان محمد جمعة، والمطرب حسين الوقات أغنية ميدلي كوفر، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وقدم خلال الأغنية أغاني لعدد من النجوم ومن أبرزهم أحمد سعد وبهاء سلطان.

 

وقدم محمد جمعة برفقة حسين الوقات في أغنية ميدلي كوفر ثلاث أغاني وهم: “أنا غلطان” للفنان بهاء سلطان، وأغنية “ليه بداري للفنان” أحمد سعد من فيلم هاشتاج جوزوني"، وأغنية أخرى تضمنت نصف كلماتها باللغة التركية والنصف الآخر من كلمات الفنان مصطفى أبو سريع، وتم توجيه شكر خاص للفنان في نهاية الفيديو.

وجاءت كلمات الأغنية: "قلبي مات من كتر الوجع مش هسامحه في يوم لو رجع إحساسي بيك خلاص اتمنع ده حرام وقتي معاك خلاص، انتهى كدبة كبيرة وصديقتها مش هكمل عمري شقى ده حرام".


 

ما هي تفاصيل أغنية ميدلي كوفر 

 

الأغنية غناء الفنان محمد جمعة وحسين الوقات وتسجيل وتوزيع عيسي وفيديو جرافيك كريم الجنتل.


محمد جمعة يستعد لطرح أغنية خلصانة

 

يستعد الفنان محمد جمعة لطرح أغنية تحمل اسم "خلصانة"، وسوف يقدم الأغنية برفقة الفنان أحمد عصام، ومن المُقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، في موسم صيف 2023، وطرح محمد جمعة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بوستر أغنية "خلصانة"، وظهر في البوستر هو والفنان أحمد عصام.

 

ما هي آخر أعمال محمد جمعة؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد جمعة مسلسل "سيب وأنا اسيب" والذي يعرض حاليًا، والمسلسل من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

 

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا اسيب " في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات، ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد جمعة مصطفى أبو سريع بهاء سلطان أحمد سعد محمد جمعه محمد جمعة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»، بطولة الفنان أحمد داوود، على شاشة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير خلال عرضه لأول مرة على قناة on.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ومن المقرر عرض مسلسل زينهم، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1 ونصف صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، على شاشة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، على شاشة dmc دراما، ويعاد في الساعة 8 صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 وربع عصرًا.

مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم

ومسلسل «زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، حيث تدور في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم

ويشارك في بطولة مسلسل «زينهم» بجانب أحمد داود، النجوم كريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، ريم قاسم، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًأحمد داوود يشارك صورًا جديدة من كواليس مسلسل «زينهم»

أحمد داود يكشف سر الكرش في مسلسل «زينهم» (فيديو)

سلمى أبو ضيف من أحد مشاهد مسلسل «زينهم»: فلسطين دائمًا في قوبنا

مقالات مشابهة

  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"