الأمن العام: (3214) مركبة مخالفة وإجراءات مشددة بحق هذه المركبات وسائقيها
الأمن العام: لن نتهاون ومستمرون بالإجراءات الرقابية المشددة اليوم وخلال الأيام القادمة

صراحة نيوز – أعلنت مديرية الأمن العام أنها تتابع رقابتها المشددة لرصد مرتكبي اطلاق العيارات النارية وإلقاء القبض عليهم، واتخاذ الاجراءات المشددة بحق المركبات المخالفة احتفالاً بإعلان نتائج الثانوية العامة.

وقالت المديرية في بيان وصل “رؤيا” نسخة عنه، إنّه ومن خلال رقابتها الدائمة، ومن خلال متابعة ما يردها من معلومات وبلاغات فقد تمكنت ولغاية فجر اليوم من توقيف ( 37) شخصاً من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، وضبطت (38 ) سلاحاً حتى صباح الخميس.

وبيّنت أنه وبذات المدّة فإن كوادرها المرورية قامت بتحرير ( 3214) مخالفة، منها (1047) مخالفة بسبب المسير على شكل مواكب معيقة للسير، و 88 مخالفة القيادة بصورة متهورة و (2079) مخالفة أخرى مرتبطة بالاحتفالات.

وأكّدت مديرية الأمن العام أنها لن تتهاون في التعامل مع مطلقي النار أو مع المركبات المخالفة وسائقيها، لافتة إلى أنها مستمرة في إجراءاتها الرقابية المشددة اليوم وخلال الأيام القادمة كما أنها مستمرة في التحقيق بما وردها وما سيردها من بلاغات ومعلومات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الأمن العام

إقرأ أيضاً:

أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية

يدشن مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الاثنين، لمناقشة الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية، على أن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

كما يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية

في هذا السياق صرح ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، بأنه في ظل التطورات شديدة الخطورة التي يمر بها إقليمنا كله منذ العدوان الإسرائيلي الدموي على غزة، والتي تعقدت وزادت حدتها خلال الأيام الأخيرة بعد العدوان الإسرائيلي مكتمل الأركان على لبنان، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد جدد مطالبته للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فاعليات الحوار خلال الفترة الحالية والقادمة. 

وأضاف المنسق العام، بأن اهتمام الرئيس بهذه القضايا قد برز منذ خطابه في 2 أبريل بعد أداءه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، عندما وضع "حماية وصون أمن مصر القومي"، في مقدمة المحاور السبعة لمهام فترة الرئاسة الجديدة.

ولفت "رشوان" إلى أن الرئيس، طالب بعدها بأيام في إفطار الأسرة المصرية، الحوار الوطني بإدراج قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية ضمن جلساته، نظرا للتطورات الخطيرة التي تشهدها المنطقة.

مقالات مشابهة

  • قبل القصف الإسرائيليّ على بيروت... قوى الأمن أوقفت شخصاً هذا ما كان يقوم به
  • تبوك.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية
  • مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
  • ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة
  • الناظور..توقيف 12 شخصا يضاربون في مادة الدقيق المدعم ويخزنونه في ظروف غير صحية
  • حكايات مُفجعة.. كيف بات اغتصاب النساء سلاحا في الحرب الأهلية بالسودان؟