قام المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بالمرور على عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ومنها أعمال تنفيذ تطوير طريق المدخل الغربي للمدينة ( طريق حسن علام ) الرابط بين مدينة برج العرب الجديدة والساحل الشمالي الغربي بطول 8.5 كم.

وأوضح همام، أنه جارٍ حالياً تنفيذ أعمال الطبقة الرابطة " الأسفلت " في المسافة من 3500 إلى 4500 بالطريق الرئيسي الجانب الأيسر، حيث يشمل الطريق عدداً من الأعمال الصناعية، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالانتهاء من المشروع في المواعيد المحددة والالتزام بكافة معاير الجودة المطلوبة أثناء التنفيذ.

وفي سياق متصل، تابع  رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، أعمال الطرق الجاري العمل بها داخل المدينة، ومنها الطريق المؤدي للجامعة اليابانية والجامعة التكنولوجية، مؤكداً الالتزام بالبرنامج الزمني للمشاريع الجارية والتنفيذ بأعلى جودة ودقة.

وتابع رئيس الجهاز، أعمال الزراعة الجاري تنفيذها بعدة مناطق، حيث تم المرور على الأعمال الجاري تنفيذها بطريق المدخل الشرقي ومحور الجامعات ومنطقة الإسكان الاجتماعي، وكذا أعمال صيانة المسطحات الخضراء بالمدينة، مشدداً على الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بتنفيذ جميع البنود طبقاً لمعايير الجودة المطلوبة، والانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة بالبرامج الزمنية للمشروعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج العرب

إقرأ أيضاً:

“الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أنها ستبدأ غدا السبت أعمال الصيانة في بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست تستمر إلى 12 أكتوبر الجاري ما يترتب عليه قطع التيار الكهربائي حسب المناطق والمواعيد المحددة في جدول الصيانة.

وذكرت الوزارة في حسابها الرسمي على منصة (إكس) أن أعمال الصيانة ستكون من الساعة الثامنة صباحا وتستمر أربع ساعات قابلة للزيادة أو النقصان حسب طبيعة وظروف العمل معربة عن الشكر للعملاء الكرام على تعاونهم أثناء فترة الانقطاع.

للاطلاع على جدول الصيانة عن طريق الرابط التالي لمعرفة تفاصيل القطع:

أعمال الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست من 5 اكتوبر الى 12 اكتوبرتنزيل المصدر كونا الوسومقطع الكهرباء وزارة الكهرباء

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز شؤون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • رئيس جهاز شئون البيئة يتفقد منظومة عمل مكافحة السحابة السوداء بالشرقية
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • يني شفق: شركة تركية عازمة على إنهاء تطوير الطريق السريع الرابط بين طرابلس وترهونة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري
  • محافظ المنوفية يتفقد تطوير حديقة "تحيا مصر" لتكون متنفسًا لأهالي قويسنا
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق