ترددت الأنباء في الساعات الأخيرة عن إقتراب الحارس المغربي ياسين بونو حارس فريق إشبيلية ومنتخب المغرب من الإنتقال إلي الدوري السعودي عن طريق بوابة الهلال، وذلك خلال فنرة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشف المدير الفني لفريق إشبيلية حقيقة رحيل بونو إلي الدوري السعودي، وذلك عقب مواجهة إشبيلة ومانشستر سيتي التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات نهائي السوبر الأوروبي.

 

وصرح مينديليبار المدير الفني لفريق إشبيلية في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب مباراة أمس وقال: "فخور بهذه الميدالية (الفضية)، كنا نقوم بالأشياء بشكل جيد لكننا بحجاة للتركيز في اللمسة الأخيرة".

وعند سؤاله علي حقيقة رحيل ياسين بونو حارس الفريق أجاب: "لم يقل وداعًا بعد، ويبدو أنه سيغادر، يبدو أن الأبواب مفتوحة للذهاب إلى الدوري السعودي".

وأختتم تصريحاته: " أخبرت مجلس الإدارة أنه على الأقل يجب أن يتركونا كما نحن، وإذا لم نتمكن من التحسن فنحن سعداء بما لدينا".

 

يُذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب كارايسكاكيس.

سجل النجم المغربي الدولي يوسف النصري هدف التقدم لفريق إشبيلية في الدقيقة 25 من الشوط الأول، حاول بعدما السيتي إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة لكنه لم يتمكن من الوصول لشباك الفريق الأندلسي.

 

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة تمكن اللاعب كول بالمر من إدراك هدف التعادل للفريق الإنجليزي من ضربة رأسية ليعيد السيتيزن إلى اللقاء وتعود المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى.

 

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة في أشواطها الأصلية بهدف لكل فريق، لتتجه المواجهة إلى ركلات الترجيح التي حسمت البطولة لصالح السيتي لأول مرة في تاريخه.

 

خاض فريق مانشستر سيتي المباراة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما خاض إشبيلية المباراة بصفته بطلا للدوري الأوروبي النسخة الأخيرة.

 

ودخل إشبيلية المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى : ياسين بونو.

الدفاع: خيسوس نافاس - لويك بادي - نيمانيا جوديلي - ماركوس أكونيا.

الوسط : جوان جوردان - إيفان راكيتيتش - لوكاس أوكامبوس.

الهجوم : يوسف النصيري – إيريك لاميلا - أوليفر توريس.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرب إشبيلية اشبيلية ياسين بونو بونو دوري السعودي الهلال الهلال السعودى فریق إشبیلیة یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعاقد مع المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، ليكون خلفًا للصربي فوك رازوفيتش، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المدرب الصربي قد أبلغ إدارة الفيحاء بإنهاء عقده من طرف واحد، ليؤكد الأخير أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه رازوفيتش، لحفظ حقوق النادي.

وقام كونتيس بإدارة عدد من الفرق فنيًا منهم فريق حتا الإماراتي في 2019،لينتقل بعدها لنادي فولوس اليوناني في 2024،وفي نفس العام قاد فريق باناثينايكوس اليوناني للفوز بطولة كأس اليونان.

مقالات مشابهة

  • رحيل محمد عبد اللطيف آل الشيخ.. بصمة صحافية في مواجهة التطرف و تعزيز الوعي الثقافي
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • مدرب كولومبيا ينتظر «معركة شاقة»
  • رحيل الكاتب السعودي محمد ابن عبداللطيف آل الشيخ
  • مدرب كندا يعلق على مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • مدرب الأرجنتين يؤكد جاهزية ميسي لمواجهة كندا
  • وزير العمل يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • جوزيف زينباور يتوصل إلى اتفاق مع الوحدة السعودي
  • مفاجأة.. أحمد حجازي يوقع عقود إنتقاله اليوم لهذا النادي
  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني