احتل فيلم «5 جولات»، لـ ماجد المصري، المركز 6 بشباك تذاكر دور العرض، في يوم عرضه الأول

إيرادات فيلم 5 جولات

وبلغت إيرادات 5 جولات، في أول ليلة عرض له حوالي 63 ألف جنيه وهي ضعيفة بالنسبة للعرض الاول.

فيلم 5 جولاتفيلم 5 جولات

استمر تصوير فيلم «5 جولات» فترة طويلة، وقد تم الانتهاء من تصويره في شهر نوفمبر الماضي، وهو يعتبر أول فيلم عربي يتطرق إلى رياضة الـ MMA، فضلًا عن «الراب باتلز» وما يواجهه الشباب من أزمات وتحديات.

فيلم 5 جولاتأبطال فيلم 5 جولات

ويشارك في بطولة الفليم بجانب ماجد المصري، عدد من النجوم الشباب، أبرزهم آدم الشرقاوي، والفنانة الكبيرة عايدة الأيوبي، نور خالد النبوي، داليا شوقي، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي ويحيى علام، وإخراج مازن أشرف.

اقرأ أيضًاالعرض الخاص لفيلم 5 جولات الليلة

"5 جولات".. تفاصيل أول فيلم سينمائي لـ عايدة الأيوبي

تزامنًا مع عرضه.. صناع خمس جولات يطلقون «بين نارين» لعايدة الأيوبي وأرسينك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 5 جولات خمس جولات عايدة الايوبي فيلم فيلم 5 جولات فيلم خمس جولات ماجد المصري فیلم 5 جولات

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • تراجع الدولار: الجنيه المصري يحقق مكاسب جديدة في سوق الصرف
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة