تستمر فرق الطوارئ تجوب الأراضي المحترقة في هاواي الأمريكية بحثًا عن مزيد من الرفات البشرية بعد ارتفاع عدد القتلى في حرائق الغابات في الجزيرة إلى 107 أشخاص.

وفي فيديو عرضته قناة “يورونيوز”، اليوم الخميس، تساعد الكلاب في عمليات البحث إذ تستطيع بفضل تدريباتها المتخصصة في تعقب آثار الأقدام أو الأصوات وغيرها بين المنازل المحترقة في سعي حثيث للعثور على بصيص أمل أو تقديم المساعدة للعائلات المنكوبة.

وتعتبر حرائق الغابات في جزيرة ماوي الأكثر دموية في الولايات المتحدة منذ عام 1918 عندما أودت حينها بحياة 453 شخصا في مينيسوتا وويسكونسن، وفقا للجمعية الوطنية للحماية من الحرائق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الولايات المتحدة حرائق الغابات عمليات البحث

إقرأ أيضاً:

بعد الجولة الأولى الكارثية في الانتخابات الفرنسية.. قوى سياسية تستعين بمبابي

تبذل القوى السياسية الفرنسية جهودًا كبيرًا لمنع فوز اليمين المتطرف بأغلبية مقاعد الجميعية العامة في الانتخابات الفرنسية، لدرجة استعانة هذه القوى بقائد منتخب كرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، والذي حث الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الفرنسية، واصفًا الجولة الأولى بأنها «كارثية»، إذ شهدت تصدر حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف.

استطلاع رأي جديد عن الانتخابات الفرنسية

وكشفت «فرانس 24» عن استطلاع رأي جديد عن الانتخابات الفرنسية وأنه من المتوقع ألا يتمكن حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف من تحقيق أغلبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

انسحاب مرشحين

وفي خطوة مهمة انسحب أكثر من 200 مرشح من جميع الأطياف السياسية من الانتخابات الفرنسية، لإفساح الطريق لمن هم أوفر حظًا، للفوز على مرشحي التجمع الوطني، في إطار ما أطلق عليه الجبهة الشعبية وحتى لا يتمكن اليمين المتطرف من البرلمان.

وتبذل الأحزاب الرئيسية جهود كبيرة من أجل تغيير النتيجة في الانتخابات الفرنسية لقطع الطريق على اليمين المتطرف، في الوقت الذي توقع فيه استطلاع رأي سابق فوز حزب التجمع الوطني بما يتراوح بين 190 و220 مقعدًا، بينما أعلن حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف إنه لن يدير الحكومة إذا لم يحصد الأغلبية المطلقة التي يحتاج إليها.

مقالات مشابهة

  • "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية"
  • بعد حديثه عن النتائج الكارثية للانتخابات.. لوبان تهاجم مبابي
  • بعد الجولة الأولى الكارثية في الانتخابات الفرنسية.. قوى سياسية تستعين بمبابي
  • زعيم الحوثيين يعلن استهداف 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • زعيم الحوثيين يعلن استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟
  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات
  • حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا
  • ملمحاً بالتنحي .. بايدن يقر لأول مرة بصعوبة ترشيحه بعد المناظرة الكارثية
  • إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات