قالت خبيره تكنولوجي  رباب علاء من الصعب حالياً أن نجد شخص يقدم محتوى الهدف منه إسعاد الناس والمنفعة العامة لكافة العلوم، وأصبح عدد قليل جداً الذي يقدم محتوى جيد وهادف بعفوية وقبول كبير لدى جميع الناس ويحصل على حبهم بعفويته وطلاقة لسانه، ويقدم محتوى راقِ مقارنة بباقي المحتويات عديمة الفائدة ومن الأمثلة المميزة على كل هذه الصفات الجميلة والنجاح وصناعة محتوى هادف لائق دون تصنع أو تجريح في أي أحد.

قالت رباب علاء رائدة الاعمال، خلال تصريح تليفزيوني إن كل مستخدم يعطي الصلاحيات التي يراها مناسبة للتطبيق، موضحة أن تطبيق “واتس آب” يتم إعطائه صلاحية الوصول للميكروفون والكاميرا وجهات الإتصال وألبوم الصور.

لافتةً إلى أن المستخدم بعد ذلك يبحث بداخل التطبيق ليعرف.. هل التطبيق ملتزم بالصلاحيات التي أعطاها له المستخدم أم لا؟، وأردفت صانعة المحتوى أنه بإمكان المستخدم إعطاء الصلاحية للتطبيق وتعديلها، مشيرةِ إلى أن التطبيق يفعل ذلك لمصلحته في الحصول على المعلومات وأسرار المستخدم للوصول إلى منافع لتقدم له مواقع للشراء والاستهلاك والمنتجات التي يريدها.

وأكدت رباب علاء صانعة المحتوي على أن المستخدم هو الذي يستطيع التحكم في التطبيق وليس العكس، لافتةً إلى ضرورة مراجعة التطبيقات وتفعيلها حسب ما يريد المستخدم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عودة الحجز بعد قليل.. مصادر تكشف حقيقة زيادة تذاكر السكة الحديد

قال المهندس محمد الطويلة، رئيس إدارة المبيعات بالسكة الحديد، إنه لم تصدر أي تفاصيل من وزارة النقل بشأن زيادة أسعار تذاكر القطارات حتى الآن.

وأوضح الطويلة، في تصريحات لـ "الفجر"، أن الشائعات حول زيادة التذاكر بنسبة 25% على مختلف الخطوط غير صحيحة، حيث لم تصدر أي تعليمات رسمية بهذا الشأن.

وشدد على عودة العمل خلال بموقع الحجز الإلكتروني للتذاكر خلال ساعات قليلة واختيارات من الساعة 12 منتصف الليل اليوم الأربعاء. 

ونفى وجود أي ربط بين ما يدور حول زيادة التذاكر ووقف الحجز عبر موقع السكة الحديد، موضحا أن وقف الحجز عبر الموقف يأتي نظرا لإجراء أعمال تحديثات على الموقع.

في حين قال مصدر داخل هيئة السكة الحديد، إنه توجد زيادة في أسعار التذاكر.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة إلى “الفجر”، أن الزيادة تختلف وفق الخط والمسافة، لافتا إلى أنه سيتم معرفتها مع بداية عودة موقع الحجز للعمل اعتبارا من الساعة 12 منتصف ليل اليوم.

وأضاف المصدر أن ارتفاع أسعار السولار يزيد من الأعباء التشغيلية للهيئة، نظرًا لاعتماد أغلب القطارات على السولار، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة التشغيل.

مقالات مشابهة

  • عودة الحجز بعد قليل.. مصادر تكشف حقيقة زيادة تذاكر السكة الحديد
  • «خوفا من الحرب».. هيفاء وهبي تكشف حقيقة طلب إلغاء حفلها بلبنان
  • مريم الجندي تكشف عن كواليس مسلسل "بالطو" بهذة الكلمات
  • دراسة جديدة: تطبيق تيك توك يستضيف شبكة من الحسابات المؤيدة للنازية
  • الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر
  • الداخلية تكشف حقيقة وقوع انفجار غازي في أسيوط
  • إصابة 11 شخصا.. الداخلية تكشف حقيقة دوي انفجار بأسيوط
  • المضروبة من زوجة نجلها تكشف كواليس التصالح
  • المليشيات تكشف حقيقة موافقتها على استئناف تصدير النفط
  • الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة فى دمياط