شفق نيوز/ كشف مدرب منتخب العراق الاولمبي راضي شنيشل، اليوم الخميس، عن سعيه لإدخال المنتخب أجواء المباريات التنافسية بعد تأمين مباريات دولية ودية، فيما أعرب عن أمله بالخروج من هذه المباريات بلا إصابات للاعبين.

وكان اتحاد الكرة العراقي اعلن عن مواعيد المباريات التي سيخوضها المنتخب الأولمبي وديا على ملعب البصرة الدولي، حيث سيواجه الاولمبي العراقي نظيره السوداني في مباراتين يومي 21 - 25 من الشهر الحالي، كما سيلاقي كذلك منتخب اليمن الاولمبي يوم 28 آب الجاري، بينما يواجه المنتخب الاولمبي العماني يوم 31 من الشهر نفسه.

وقال شنيشل في حديث لوكالة شفق نيوز إنه "ومنذ مدة طويلة لم ندخل أجواء المباريات التنافسية بعد بطولة غرب اسيا وهذا يتطلب منا اعادة وضع اللاعبين من خلال خوض مباريات تنافسية تعيدنا الى اجواء التنافس وانسجام اللاعبين وخلق روح الفريق الواحد".

وأضاف انه "سيمنح الفرصة للاعبين الذين تم استدعائهم للمنتخب في المواجهات الأربعة، (مباراتين امام السودان ومباراة واحدة امام عمان واليمن)، بغية التعرف على قدرات وامكانيات اللاعبين والذي سيخدم منهم مشوار المنتخب خلال رحلته بالتصفيات الاسيوية المؤهلة الى النهائيات واولمبياد باريس 2024"، مبيناً ان "اجواء البصرة مشابهة لاجواء الكويت التي ستحتضن تصفيات مجموعتنا في السادس من ايلول المقبل".

وتابع شنيشل انه "سيسعى جاهداً لغيصال المستوى البدني والمهاري للاعبين للهدف المرجو"، لافتاً الى اننا "نامل ان تخرج المباريات بدون اصابة للاعبينا سيما وان هنالك لاعبين مؤثرين نتمنى الحفاظ عليهم ولا نريد ان نخسرهم".

يذكر ان المنتخب الاولمبي كان ينوي الدخول بمعسكر تدريبي في مصر الا انه الغي بسبب تاخر تأشيرات الدخول لمصر مما ادى الى اقامة المنتخب الاولمبي بمعسكره الحالي الذي بدأ يوم أمس الأربعاء في البصرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد المنتخب الاولمبي

إقرأ أيضاً:

هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي

وجه الإعلامي عبد الناصر زيدان انتقادات حادة على اتحاد الكرة المصري، خلال برنامجه التليفزيوني "ملعب الشمس". جاء ذلك على خلفية أزمة التأشيرات التي تعاني منها بعثة المنتخب الوطني الأولمبي المصري، المتجهة لإقامة معسكر تحضيري في بوردو، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

عبد الناصر زيدان ينتقد اتحاد الكرة  بسبب أزمة التأشيرات للمنتخب الأولمبي

أطلق  زيدان تساؤلات حادة إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، معبرًا عن استيائه الشديد من مستوى التخبط الإداري والإهمال الذي يعاني منه منتخبنا الأولمبي.

وأضاف  الإعلامي أنه كان من الأفضل توفير جميع السبل اللازمة لراحة واستعداد منتخب الشباب قبل انطلاق المنافسات الدولية، التي ستبدأ بعد أسبوع من الآن.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر مدير المنتخب الأولمبي يكشف عن موقف إبراهيم عادل

أبدى زيدان قلقه من تأثير هذه الأزمة على أداء الفريق في المنافسات القادمة، مؤكدًا على ضرورة تجنب مثل هذه الأزمات التي قد تؤثر سلبًا على تحضيرات اللاعبين ونتائجهم الرياضية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراته الأولى في أولمبياد باريس أمام جمهورية الدومنيكان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق نتائج إيجابية تعكس استعدادهم الجيد لهذه التجربة الدولية المهمة.

مقالات مشابهة

  • منتخب السلة الأميركي يُدشن «الحلم الأولمبي» من أبوظبي
  • اتحاد الكرة العراقي يرهن زيادة قيمة عقد كاساس على نتائج مباريات المنتخب في النهائيات الآسيوية
  • شباب اليد للصالات يدشن مشواره الأسيوي بلقاء الهند.. غدا
  • اتحاد الكرة ينفي التفاوض مع "رينارد".. و حسام حسن يراقب المنتخب الاولمبي
  • المنتخب الأميركي لكرة السلة يبدأ معسكره في أبوظبي
  • منتخب السلة يواجه «سترونج جروب» في «دولية وليام جونز»
  • منتخب الناشئين يختتم معسكره التدريبي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي
  • مدرب سلوفاكيا: اسبانيا الأقرب لحصد لقب يورو 2024