صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@02:53:40 GMT

فيراتي «غير مرغوب» في «حديقة الأمراء»!

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة نيمار: البعض وصف رونالدو بـ «الجنون»! باريديس يرقص مع «الذئاب»


في الوقت الذي يرغب فيه باريس سان جيرمان، في التخلص من متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي «30 عاماً»، لم يتلق اللاعب حتى الآن إلا عرضاً واحداً فقط من الهلال السعودي، بينما يفضل الاستمرار لفترة أطول في أوروبا.


وأصبح السؤال المطروح: هل يبقى فيراتي «باريسياً» في سبتمبر المقبل؟ الإجابة جاءت على لسان شبكة «راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت» التي قالت إن إدارة باريس لم تعد ترغب في وجوده، وتأمل في مغادرته النادي، ولكن رحيله ليس مسألة سهلة، لأنه حتى وإن كان يثير بعض الاهتمام في أوروبا، إلا أنه لم يتقدم أي نادٍ من «القارة العجوز» للحصول على خدماته، والعرض الوحيد الذي تلقاه سان جيرمان بخصوصه، جاء من الهلال وقيمته 45 مليون يورو، بينما يريد «الباريسي» 50 مليوناً.
وقالت الشبكة إن فيراتي تم إبلاغه خلال مباحثات دارت بينه وبين لويس إنريكي المدير الفني ولويس كامبوس المدير الرياضي، بأن النادي لا يرغب في استمراره، ويأمل في رحيله هذا الصيف، مثل البرازيلي نيمار داسيلفا الذي سارع بالتعاقد بالفعل مع الهلال.
وكانت هناك علامات وإشارات ومؤشرات، تفيد بأن فيراتي لم يعد مرغوباً فيه في «حديقة الأمراء»، حيث تم تقليل الوقت الذي يلعبه، خلال فترة الإعداد، كما أخذ عليه الجهاز الفني ضعف معدل لياقته البدنية، منذ عودته من الإجازة الصيفية، الأمر الذي لم يفهمه اللاعب ولم يقتنع به.
ويحاول نيمار إغراءه بأن يحذو حذوه للعب إلى جواره في الهلال، إلا أن فيراتي يفضل البقاء لسنوات أخرى في أوروبا، غير أن الأندية المهتمة بالحصول على خدماته لا تملك المال اللازم، لدفع قيمة عقده لسان جيرمان، «50 مليون يورو»، أو تغطية راتبه الكبير، ولهذا يتدرب فيراتي بشكل طبيعي مع الفريق، ويبدو أنه في طريقه للبقاء، إلا إذا وافق في نهاية المطاف على عرض الهلال.
وكانت بداية ماركو فيراتي المولود في 5 نوفمبر1992، بمرحلة الشباب في بيسكارا 2006، وتصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وأستمر حتى 2012، قبل أن يشد الرحال إلى فرنسا للعب لباريس سان جيرمان، في نفس العام، ويُعتبر أقدم لاعب في الفريق حالياً، ولعب فيراتي لمنتخبات الناشئين الإيطالي تحت 19 و20 و21 سنة، تم صعيده للمنتخب «الآزوري» عام 2012.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الهلال السعودي لويس إنريكي

إقرأ أيضاً:

العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك

ماجد محمد

ودع محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال زميله صالح الشهري الذي رحل رسميا عن صفوف الهلال بصورة نشرها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الصورة العويس ومعه صالح الشهري وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي توج به الهلال بعد الفوز على النصر 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما في مايو الماضي، وعلق على الصورة وكتب :”الله يوفقك يا ابو خالد”.

وكان نادي الهلال، قد أعلن رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

 

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة