شهدت مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة حفلا جمع معجبي كوكبة من فنانين التسعينيات الشباب في حفل كاست 90  .

قدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى، وافتتح الحفل فنان جيل الشباب في التسعينيات حسام حسني، وبدأ بالأغنية الأشهر له "كل البنات بتحبك" وقال خلال الحفل “أنتم جمهور عظيم تخلو الفنان نجم بقالي 30 سنة بغني أول مرة أشوف جمهور متفاعل مع الفنان مثلكم".

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محيي، حيث استمتع الجمهور على المسرح بأجمل أغانيه "أعاتبك على إيه، قادر وتعلمها، بحبك، إتخنقت".

والفنانة سيمون، دخلت المسرح بأغنية "تاكسي" وقدمت الأغاني: "ماشية، مش نظرة وابتسامة" وقالت سيمون خلال المؤتمر الصحفي: "الجمهور كله لمس مشاعري، التنظيم جدا راقي والجمهور حلوين".

وقدم الفنان حميد الشاعري الأغاني" حبيبي روح السمارة ، نسم الصبا ، الفستان الاسود ، جلجلي ، عيني "

وكانت من مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير محمد الحلو وغنى أشهر أغانيه  " ليالي الحلمية ، زيزنيا". 
وأكمل الوصلة الخامسة الفنان خالد عجاج ، الذي ساهم في إرجاعنا للماضي الجمل بمجموعة من الأغاني " تعالي ، في ناس ، شكا حكى بكى ، أصعب حب ، وحشتيني ".

بعدها رحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر للوصلة الغنائية السادسة ، بتفاعل الجمهور بمقولة " بص شوف مصطفى بيعمل إيه " وغنى بأجمل الأغاني الحماسية من ضمنها أغنية " الليلة دوب ، السود عيونو ، منايا ، هنحب أيامنا ، بسلم عليك" وقال مصطفى قمر لجمهوره " اتركوا أغاني للحفل الجاية " وختم وصلته الغنائية بأغنية " ياغزالة " بمشاركة حميد الشاعري.

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان إيهاب توفيق، وغنى مجموعة من الأغاني من ضمنها أغنية " سحراني ، عامل عملة، ملهمش في الطيب، الأيام الحلوة الله عليك ياسيدي، إنت عارفة" وختم الحفل بأغنية " تترجى فيا ".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى قمر حفل جدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك