الرياض (د ب أ)


قدمت إدارة شركة نادي النصر السعودي لكرة القدم عرضاً رسمياً إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل شراء عقد المدافع الإسباني إيميريك لابورت «29 عاماً»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وطبقاً لمصادر صحيفة «الرياضية» السعودية، تضمّن العرض النصراوي شراء العقد مقابل 20 مليون دولار، لكن النادي الإنجليزي طلب 30 مليوناً من أجل الموافقة.

 

أخبار ذات صلة «السيتي» يحكم أوروبا نيمار: البعض وصف رونالدو بـ «الجنون»!

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر يسعى لحسم الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري، إذ ما زالت المفاوضات مستمرة مع اللاعب، الذي وصل العرض المقدم له إلى نحو 45 مليون دولار في عقد يمتد لـ 3 أعوام، بواقع 15 مليون دولار سنوياً. 

وكان لابورت انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من أتلتيك بلباو في يناير 2018، وأصبح عنصراً أساسياً في الفريق، وتُوج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي السعودية إيمريك لابورت النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

عروض السعودية تهدد مفاوضات برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي

يعتزم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيع لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كان كانسيلو قد أمضى الموسم الماضي معارًا إلى برشلونة، وعاد إلى مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة الإعارة.

موقف برشلونة من ضم كانسيلو

يرغب نادي برشلونة في الاحتفاظ بخدمات كانسيلو، لكن على سبيل الإعارة مع خيار شراء غير إلزامي وثابت. من ناحية أخرى، يسعى مانشستر سيتي لبيع اللاعب بشكل نهائي.

السعر المبدئي لكانسيلو

حدد مانشستر سيتي السعر المبدئي لبيع كانسيلو بـ 30 مليون يورو، مع احتمالية تخفيض هذا السعر إلى 20 مليون يورو. ولكن هذا المبلغ يعد كبيرًا وصعبًا على العديد من الأندية تلبيته في هذه المرحلة من فترة الانتقالات.

تشير صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن الأندية السعودية، بقدراتها المالية الكبيرة، قد تكون وجهة محتملة لبيع كانسيلو. أندية مثل الأهلي والاتفاق أبدت استعدادها لدفع السعر المبدئي البالغ 30 مليون يورو.

النصر السعودي يحسم مستقبل فوفانا خاص.. محمد صبحي يدعم الزمالك أمام بيراميدز رغم الإصابة اهتمام الأندية الأوروبية

إلى جانب الأندية السعودية، أبدى كل من يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين اهتمامًا بضم كانسيلو. كلا الناديين يأملان في إقناع اللاعب والنادي الإنجليزي بإتمام الصفقة.

ظهور اهتمام من أندية مثل الأهلي والاتفاق قد يدفع مانشستر سيتي لرفع سعر كانسيلو، مما يزيد من الضغط على برشلونة للتفاوض من أجل صفقة انتقال نهائي، إذا كانوا يرغبون في ضم اللاعب البرتغالي.

رغبة كانسيلو

من جانبه، أوضح كانسيلو أنه يفضل الانتقال إلى برشلونة فقط ولا يرغب في العيش في أي مكان آخر، مما قد يعقد الأمور بالنسبة للأندية الأخرى التي تسعى لضمه.

مقالات مشابهة

  • حسم الأمر.. موقف مانشستر سيتي من التعاقد مع أولمو
  • المُدرب جوارديولا لا يستبعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي
  • جوارديولا يكشف موقفه من تجديد عقده مع مانشستر سيتي
  • الفشل يُحاوط مفاوضات الاتحاد السعودي مع صفقة الموسم
  • تطورات مفاجأة في انضمام إيميريك لابورت إلى ريال مدريد
  • عروض السعودية تهدد مفاوضات برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي
  • مفاجأة الموسم.. جوارديولا يحسم مصيره من تدريب منتخب إنجلترا
  • مانشستر سيتي يشترط الحصول على 50 مليونا للاستغناء عن إيدرسون
  • بسبب عرض ريال مدريد.. لابورت يقدم تنازلات للرحيل عن النصر
  • محترف النصر يقدم تنازلات لتسهيل انتقاله لريال مدريد