السومرية نيوز- منوعات

رغم تقدمها في العمر فإنها لم تخش الاحتفال بعيد ميلادها الـ 90 بطريقة غير معتادة هيلارى أوكسلى سيدة بريطانية قررت الاحتفال بعيد ميلادها بالقفز المظلي من على ارتفاع 12 ألف قدم، للتأكد من أن قلبها ما زال ينبض بالحياة، والتأكيد على أنها لا تزال تتمتع بصحة جيدة. صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية قالت إن "أوكسلي" التي كانت إحدى هواياتها سابقا القفز المظلي أقدمت على "السباحة في الهواء" بصحبة حفيدتيها اللتين رتبتا لها هذه المفاجأة ونجحت في القفزة دون أي مشاكل وكانت عملية القفز المظلي على ارتفاع 12 ألف قدم قد تم ترتيبها للجدة من قبل العائلة كهدية عيد ميلاد مفاجئة.



ونقلت الصحيفة عن هيلارى قولها: "الإنسان يعيش مرة واحدة" في إشارة إلى سعادتها بهذه المفاجأة وطريقة الاحتفال الاستثنائية بعيد ميلادها.

وأضافت: "التجربة جميلة.. في بعض الأحيان عندما أذهب للتسوق أشعر بالتوتر أكثر من القيام بذلك"، وتابعت: "كان القفز رائعاً للغاية.. أنا سعيدة جداً.. أعتقد أنني سأكررها بعد 10 سنوات".

هذه ليست المرة الأولى التي تحتفل بها الجدة بعيد ميلادها بالقفز المظلي فقبل 10 أعوام عندما كانت تحتفل بعيد ميلادها رقم 80 وفعلت الأمر نفسه ونفذت قفزاً مظلياً في الهواء بنجاح.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: بعید میلادها

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا

اليوم 29 يونيو، تحتفل فراشة الرقص الاستعراضي فريدة فهمي بعام جديد في عقدها الثامن، إذ تبلغ من العمر 84 عامًا، وقد لا يعرف البعض تفاصيل حياتها وعلاقتها بالفنان الاستعراضي الشهير محمود رضا، وكيف أصبحت جزءا من عائلته، وهو ما نسرده في السطور التالية بحسب لقاء قديم لمحمود رضا عبر برنامج «واحد من الناس».

لقاء فريدة فهمي مع محمود رضا

روى محمود رضا إنه كان يعيش في فرنسا، ثم عاد إلى مصر، وعاش مع عائلته في منطقة مصر الجديدة، ثم التقى فريدة فهمي، ابنة استاذ الجامعة الشهير حسن فهمي، وهي الابنة الصغرى بعد نديدا، في إحدى الحفلات الراقصة، وكانت تبلغ من العمر حينها 15 عامًا، وترقص مع الفرقة التي تحيي الحفل.

وفي الحفل اندمج محمود وشقيقه «علي رضا» في الرقص مع الفرقة، ثم تعرف عليها، وتوطدت علاقة الشقيقين مع الأختين، إلى أن تزوج «محمود» من نديدا.

بعد الزواج بين محمود ونديدا قرر علي الزواج من فريدة فهمي، وبحسب شقيقه محمود رضا، ذهب ليطلب يدها، وكان يخشى رفض والدها، إلا أنه وافق في النهاية وتزوجا.

حكاية أول دويتو بينهما

مع الوقت طلب والد فريدة من محمود رضا الذهاب معها إلى مدرسة الرقص، ليرى كيف تتدرب، لأنه كان لديه خبرة في مجال الرقص، وكان هذا أول دويتو بينهما، موضحًا: «أول دويتو كان سنة 1959، كانت بتروح مدرسة بالية عند امرأة روسية، قالوا لي روح معاها يا محمود لقيته كلام فاضي وعلمتها أنا كل اللي اتعلمه».

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • طالبة تفاجأ مراسل على الهواء بإعلان رسوبها المتوقع بطريقة طريفة.. فيديو
  • ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد نجلها بالأبيض الناعم
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • 12 فريقا رياضيا محترفا في انطلاق سباقات عُمان للتزلج المظلي .. الثلاثاء
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • طاروا بلا أجنحة.. الانتحار قفزًا من أعلى بين اليأس من الواقع والهروب للمصير المنتظر