استقبل مستشفى جهينة المركزي طفلاً في الحادية عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج جثة هامدة غرق أثناء استحمامه بترعة نزة الدقيشية لعدم إجادته السباحة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

 

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة جهينة إشارة من المستشفى المركزي بوصول الطفل "مهند .

ع . ع . ا" 11 سنة تلميذ ومقيم دائرة المركز جثة هامدة إدعاء غرق .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال كل من :- والدته "أسماء . خ . م . ع" 33 سنة ربة منزل وعمه "ماهر . ع . ا . ا" 35 سنة عامل ومقيمان بذات الناحية قررا بأنه أثناء قيام المذكور بالإستحمام بترعة نزة الدقيشية بذات الناحية ولعدم إجادته السباحة غرق بها وأضافا بأنه تم إنتشال الجثة ونفيا الشبهة الجنائية .


 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرق طفل أثناء استحمامه جثة هامدة محافظة سوهاج لعدم إجادته السباحة

إقرأ أيضاً:

نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

نجا عروسين بالفيوم، من حادثة كادت أن تنهي بحياتهم أثناء توجههم  إلى قاعة الزفاف ، وذلك بعد أن سقطت السيارة التي كانوا يستقلونها فى ترعةةبطريق بحيرة قارون السياحي نطاق مركز سنورس، وتمكن المعازيم من إنقاذ العروسين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً بسقوط سيارة بإحدى الترع بطريق بحيرة قارون السياحى  دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء استقلال عروسين لسيارة ملاكي وبسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على السيارة فانقلبت في الترعة واستطاع المعازيم من إنقاذ العروسين والسائق بعد إصابتهم بإصابات خفيفه وتم إسعافهم بموقع الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

 وفى حادث سابق اليوم شهد  طريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب ، مما أسفر عن إصابة 9أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة . وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

تلقي  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بتلقيها بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص، علي طريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية منشاة الجمال بدائرة المركز ، ووجود مصابين ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلاب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 9 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعه في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • غرق طفل في ترعة الباجورية بالمنوفية أثناء لهوه أمام منزله
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • تفاصيل العثور على جثة شاب بترعة في أبو النمرس
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • أثناء عبوره المزلقان.. مصرع شخص تحت عجلات قطار بالمنيا
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024