دخل الفريق الأول بنادى إنبى معسكرا مغلقا بالإسكندرية خلال الفترة من 16 وحتى 23 أغسطس الجارى ، وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة تامر مصطفى على وضع برنامج بدنى وفنى لتجهيز كافة اللاعبين بالمعسكر، استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد، مع خوض مباراتان وديتان خلال فترة المعسكر .

من جانبه أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بإنبي، أن فريقه سيخضع لبرنامج اعداد قوي مقسم على مراحل الاولي بدأت صباح اليوم بالانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية يتخلله التركيز على الجانب البدني وتستمر المرحلة الاولي لمدة أسبوع بعدها يعود الفريق للقاهرة للانتظام في معسكر تدريبي لمدة أسبوع على ان ينهى الفريق فترة إعداده بمعسكر أخير بالإسكندرية لمدة اسبوع وتشهد هذه الفترة خوض سلسلة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين والاطمئنان على حالة الجميع قبل انطلاق الموسم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إنبى تامر مصطفى نادي انبي محمد اسماعيل

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • فحوصات طبية للاعبي مودرن سبورت قبل انطلاق الموسم الجديد
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل انطلاق الموسم الجديد
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق